داليا مبارك حامل بطفلها الثاني

فن ومشاهير

بـ جلسة تصوير جديدة ... داليا مبارك تزف خبرا سارا إلى الجمهور

18 تشرين الثاني 2020 14:43

خضعت الفنانة السعودية داليا مبارك لـ جلسة تصوير جديدة ، و شاركت المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM عدة صور منها ، حيث زفت داليا مبارك في إحدى المنشورات خبراً سعيداً إلى الجمهور ، ألا وهو حملها بطفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال الأمريكي .



السعودية داليا مبارك :

أطلت النجمة الشابة في المنشور ، مرتدية فستانا مرقط باللونين الأبيض و الأسود ، نسقت معه حذاءً ذو رقبة عالية ، و قبعة عريضة ، في حين بدت وهي تحتضن بطنها المنفوخ .


و عليه انطلقت علامات إعجاب المتابعين الذين انهالوا على المنشور بالتفاعل و التعليق ، حيث هنئوا الفنان السعودية و تمنوا لها و السلامة ، إذ كتبت متابعة تدعى مروة : " ما شاء الله مبروك ... تطلعين بالسلامة " ، و عقبت متابعة أخرى بـ : " يا عمري حامل " ، بينما علقت ناشطة : " يا عمري الله يتمم عليك يا رب " ، فيما كتبت أخرى : " الحمل حلو عليك ... تبارك الرحمن " .


و أتى هذا عقب عامين من إنجاب النجمة الشابة ابنتها الأولى و تدعى ليلي سمر ، من زوجها رجل الأعمال السعودي الهيم ستار كس ، و الذي كانت قد تزوجت منه في العام 2018 .


على الصعيد الفني ، شاركت الفنانة السعودية داليا مبارك مؤخراً في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 90 ، وذلك من خلال حفل خاص أحيته بتاريخ الرابع والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر الماضي .

النهضة نيوز