مريم حسين تغني الأماكن

فن ومشاهير

عقب أدائها أغنية الأماكن ... مريم حسين تتصدر

19 تشرين الثاني 2020 12:30

تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين لانتقادات عدة ، عقب تداول مقطع فيديو قصير لها ، بدت فيه وهي تحاول أداء إحدى الأغنيات الشهيرة الصعبة ، حيث ظهرت مريم حسين و هي تبذل مجهوداً في ذلك .



مريم حسين :

و في تفاصيل الخبر ، تصدرت النجمة المغربية قائمة البحث على غوغل ، إثر انتشار شريط فيديو جديد لها ، عبر إحدى المنصات الاجتماعية ، أطلت فيه و هي تحاول جاهداً تقديم أغنية الأماكن للفنان السعودي محمد عبده .

و هو ما آثار استياء المتابعين ، باعتبارهم أنها لا تتمتع بصوت يؤهلها لأداء أي أغنية ، أو خوض غمار الفن بـ محاولة أداء هكذا أغنية صعبة ( بحسب بعض المواقع ) .

و أتى هذا بعد أيام قليلة من خضوع حسين لـ جلسة تصوير جديدة ، اعتمدت فيها الكلاسيكية ، بإطلالة وردية ، حيث تألقت بـ SUIT نسائي عصري ، ، نسقت معه بلوز أبيض ، بينما نسقت مع إطلالتها تسريحة الشعر الـ منسدل على الأكتاف ، و مكياج الوجه الهادئ .

هذا و حيرت الفنانة المغربية و المثيرة للجدل مريم حسين ، الجمهور في مؤخراً ، إثر تناقل شريط فيديو من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها ، حيث ظهرت ببطن منتفخ ، وهو ما أثار استغراب النشطاء و زاد من تساؤلاتهم حول لجوئها إلى خاصية الفوتوشوب للظهور بجسد رشيق ومتناسق عبر الـ صور التي تشاركهم عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

النهضة نيوز