نجوى كرم تحتفل بالذكرى السابعة و السبعين لاستقلال لبنان

فن ومشاهير

بكلمتين ... نجوى كرم تحتفل بـ عيد استقلال لبنان

22 تشرين الثاني 2020 16:57

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على الاحتفال بـ الذكرى السابعة و السبعين ، لـ استقلال بلدها لبنان ، و ذلك عبر منشور مقتضب ، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، ورد فيه كلمتين فقط ، ألا وهي : " بحب استقلالك "



نجوى كرم – عيد استقلال لبنان :

الأمر الذي تفاعل معه محبو الفنانة اللبنانية على اختلاف انتمائهم السياسي و الجغرافي ، و الذين أعربوا بدورهم عن حبهم الكبير لبلد الأرز ، دون أن ينسى البعض منهم ، التوجه لـ كرم بأسئلة حول جديدها الفني .

حيث كتبت إحدى المتابعات : " كلنا نحب لبنان يكون مستقل أكيد ... عيد الاستقلال اللبناني " ، بينما علقت أخرى " حلو طعم الاستقلال و الحرية لأن الله خلقنا حرين " ، فيما عقبت ناشطة بالقول " لبنان نجوى كرم و نجوى كرم لبنان " و عقبت أخرى : " دخيل فخامتك و فخامة حروفك ... بكلمتين حكيتِ كل شيء " .

هذا و قد خاضت النجمة اللبنانية مؤخرا ، تجربة التحكيم للمرة الثانية ، عقب حضورها كـ فرد من أفراد لجنة الحكم ضمن برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس سينور The Voice Senior إلى جانب كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد ، و النجم العربي هاني شاكر ، و الفنان اللبناني ملحم زين .

من جهة أخرى ، كان آخر أعمال نجوى كرم أغنية وطنية حملت اسم " بيروت " ، تعاونت فيها بالكلمات مع روجيه فغالي ، وبألحان وسيم الأمير ، وفي التوزيع الموسيقي موريس طويلة.

و التي طرحتها ضمن حملة " لبنان الحياة " ، التي أطلقتها في شهر تشرين الأول الماضي ، حيث دعت محبي لبنان في كافة أنحاء العالم ، إضافة إلى الرسامين والنحاتين والمصورين ، إلى نشر صور من مناطق لبنانية ، للإضاءة على سحر طبيعة هذا البلد .

النهضة نيوز