تردد قناة طيور بيبي Toyor eljannah baby الجديد2021 على نايل سات وعرب سات

تردد

تحديث باقة: تردد قناة طيور بيبي Toyor eljannah baby الجديد2021 على نايل سات وعرب سات

22 تشرين الثاني 2020 22:54

نقدم لكم في قسم الترددات التلفزيونية تحديث باقة تردد قناة طيور بيبي Toyor eljannah baby الجديد2021 على نايل سات وعرب سات والذي زاد البحث عليه في الوطن العربي، ويتربع تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021 Toyor eljannah baby على عرش ترددات قنوات الاطفال على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وأصبحت تعد قناة طيور الجنة بيبي أول قناة مخصصة للاطفال وتقدم محتوى يتناسب مع عقولهم، كما تسعى لتنمية مهارات الطفل واكسابه الكثير من السلوكيات الحسنة والاخلاقيات الحميدة بطريقة بسيطة من خلال استخدام الرسوم الكارتونية والحركات التعبيرية، ومن خلال السطور القادمة سنقدم لكم ضبط تردد قناة طيور الجنة باقوى اشارة وبجودة HD للصوت والصورة.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021

يعتبر تردد قناة طيور بيبي قناة فضائية متخصصة للأطفال تبث عبر مدار عرب سات 11310 عمودي على قمر سهيل سات ، انطلقت عام 2008 محلقة في سماء الإعلام الطفولي ، حاملة رؤية جديدة رائدة في مجال قنوات الأطفال ، لتكون أول قناة تلفزيونية في مجال أغاني وبرامج الأطفال ، ويتجاوز عدد مشاهدي قناة طيور الجنة الملايين من الأطفال والأمهات وأولياء أمورهم بسبب تميز برامجها وتنوعها الذي يجذب الصغير والكبير على حد سواء حيث خاطبت طيور الجنة الأطفال من خلال أطفال مثلهم.. بحركاتهم و لعبهم و براءتهم وابتساماتهم و اهتماماتهم.. كما حرصت على أن تتلون شاشتها بالجو العائلي ، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

ودائما وبشكل يومي يشهد محرك البحث “جوجل” عمليات بحث ضخمة حول تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد التي تقدم على مدار الساعة مجموعة منوعة من برامج واغاني الاطفال بدون انقطاع، وبالتالي تعد متابعة قناة طيور الجنة من وسائل التسلية المفيدة للاطفال خاصة مع قرار اغلاق المدارس في مجموعة من الدول العربية بسبب ازمة جائحة كورونا، وتقدم القناة محتوي مميز يخاطب عقول الاطفال من عمر شهور وحتى 7 سنوات، القناة مملوكة لرجل الاعمال الشهير خالد مقداد الذي دائما ما يسعى لتطوير القناة نحو الافضل.

قناة طيور بيبي 2021

ويوفر تردد قناة طيور بيبي الخاصة بالأطفال والتي تقدم وتعرض العديد من الأناشيد والأغاني المخصصة للأطفال وفئات عمرية معينة لتوعية وتثقيف الأطفال وتحسين سلوك الأطفال وتوجيهم إلى الطرق الصواب حيث هدفت هذه القنوات إلى التربية والتعليم وايضاً هدفها التسلية وتغطية معظم أوقات أطفالنا الصغار.

وبدأت أنطلاقة قناة طيور بيبي على النايل سات عام 2008 من العاصمة الأردنية عمان حيث تم توفير تردد قناة طيور بيبي الجديد، فيما استطاعت القناة كسب متابعة الملايين حول العالم كما حققت نسب عالية من المشاهدات والمتابعين في الوطن العربيالقمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة طيور بيبي على عرب سات

  1. القمر الصناعي: عرب سات
  2. التردد: 11310.
  3. الاستقطاب: عمودي.
  4. معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  5. معامل الترميز: 3000

تردد قناة طيور بيبي على نايل سات

  1. القمر الصناعي: نايل سات.
  2. التردد: 11315.
  3. الاستقطاب: عمودي.
  4. معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وتقدم القناة الكثير من البرامج المتنوعة مثل:”بيت الحج، ماما قالت، نشرة اخبار الدار، الرسام الصغير”

مازال البحث مستمر دون توقف بشكل يومي على تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 من قبل أولياء الأمور في مصر والسعودية والأردن والعراق وفلسطين والجزائر وتونس ولبيا ولبنان وسوريا والكويت واليمن والإمارات وغيرها من الدول التي يعشق أطفالها القناة.

لمتابعة قناة طيور بيبي ولمشاهدة القناة عرض مباشر أضغط هنا

ولمتابعة قناة طيور بيبي عبر اليوتيوب أضغط هنا


النهضة نيوز