حمد المزروعي يكشف حقيقية معرفة محمد رمضان بـ عومير آدام

فن ومشاهير

بتغريدة ... حمد المزروعي يكشف حقيقة معرفة محمد رمضان بالفنان الإسرائيلي

23 تشرين الثاني 2020 17:50

بعدما أثار الجدل حول الفنان محمد رمضان ، غرد الإماراتي حمد المزروعي ، مدافعا عن النجم المصري ، عقب يوم واحد من نشره صورة تجمعهما مع فنان إسرائيلي ، مؤكدا أن محمد رمضان لم يكن على علم بـ هوية ع ومير أدام و لا على دراية بأنه إسرائيلي الجنسية .


حمد المزروعي – محمد رمضان :


حيث كتب المزروعي عبر حسابه الرسمي على تويت ر ، قائلا : " لقول كلمة الحق ... الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية ... لـ التوضيح " .

إلا أن كلام الشاب الإماراتي لم يرق للعديد من النشطاء ، الذين اعتبروا أنه مجرد غطاء للتخفيف عن رمضان ، على الرغم من أن الحقيقة واضحة ولا تحتاج لقول من أحد ( بحسب تعبيرهم ) .

و من بين التعليقات ، " سبحان الله تكذبون وتعلمون أنكم تكذبون ... رقص على أنغام أغان إسرائيلية و جلس معهم أربع ساعات ... و مش عارف إنه إسرائيلي ... بعدين ليه تبرروا ما أنتم أعلنتم التطبيع مع إسرائيل " .


و " نحن لسنا بملائكة و إن فعلنا شيئا لا نكذب ... لكي نضلل الرأي العام ... " ، و " ممكن أيه ... خلاص مستقبله ضاع ... الشعب المصري يكره الإسرائيلي ... رغم معاهدة السلام ... لكن لا يمكن لإسرائيلي أن يمشي في مصر ... لأنه يعلم أن سيموت " .

و في السياق نفسه ، قررت محكمة القاهرة في مصر ،  تحديد تاريخ التاسع عشر من شهر كانون الأول / ديسمبر القادم ، موعدا للجلسة الأولى للنظر في القضية التي رفعت ضد محمد رمضان من قبل المحامي هاني جاد ، و الذي وجه له فيها اتهامات بـ تحدي الشعب المصري و تداول صور مع فنان إسرائيلي .

هذا و قد رد محمد رمضان على الانتقادات السلبية التي طالته عقب نشر الصورة ، بالقول أنه لا يستطيع سؤال كل إنسان عن هويته و دينه و لونه ، قبل أن يشير في منشور آخر إلى أنه مستهدف بهذه الحلمة الشرسة ، بهدف تشويه صورته أمام العامة بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرا .

النهضة نيوز