انفصال أحمد السالم و ملكة كابلي

فن ومشاهير

فيديو ... حياتي تغيرت قبل أسبوعين ... أحمد السالم يلمح إلى انفصاله عن ملكة كابلي

24 تشرين الثاني 2020 13:22

خرج المدون الكويتي أحمد السالم عن صمته ، إزاء الأخبار المتداولة بحقه و زوجته المدونة السعودية ملكة كابلي ، و التي تحدثت عن تجدد الخلافات بينهما و انفصالهما عقب فترة وجيزة من عودتهما إلى بعضهما البعض ، و أطل السالم في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في منصة سناب شات .


انفصال أحمد السالم عن ملكة كابلي :


أشار فيه إلى أن حياته تغيرت قبل أسبوعين من الآن ، في تأكيد مبطن منه لكل الأخبار المتداولة بحقه ، موضحا أن العديد من النشطاء ، يرسلون إليه مستغربين بعض الأمور التي جرت معه في حياته ، قبل أن يؤكد بأنه مثلهم مستغرب إلى أين وصل به الحال .

و أضاف : " على العموم ... توضيح بسيط ... أنا يا جماعة ... إذا شيء جرى معي في حياتي ... فهو جرى منذ أكثر من أسبوعين " ، و تابع : " كل الذي يثار حول علاقتي لا يعنيني ... و إلي يصير خليه يصير ... على العموم ... إلي كذب خليه يبين في المستقبل ... أنا عن نفسي سوف أقول لكم لا أعرف " .



و في السياق نفسه ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو جديد للمدونة السعودية ملكة كابلي ، بدت فيه و هي تلمح لانفصالها عن أحمد السالم على غرار ما فعلت في وقت سابق .

حيث ظهرت في المقطع المرئي وهي تدندن أغنية ، تتحدث عن الفراق و البعد ، وهو ما دفع المتابعين إلى التكهن بانفصال الثنائي مجددا عن بعضهما البعض ، عقب فترة وجيزة من المصالحة التي جرت بينهما في شهر أيلول / سبتمبر الماضي .



الأمر الذي رد عليه أحمد السالم بـ فيديو آخر على نفس النمط و الأسلوب ، حيث بدا وهو يستمع لأغنية تتحدث عن عدم الندم عقب الفراق ، في حين علق عليه بالقول : " وجودك و الله ما يهمني " .

يشار إلى أن ملكة كابلي خبيرة مكياج سعودية ، متزوجة من المدون ورجل الأعمال الكويتي أحمد السالم ، ولها منه طفلة واحدة تدعى " قمر " ، واشتهرت المدونة من خلال الفيديوهات التي تنشرها برفقة زوجها عبر تطبيق سناب شات ، فضلاً عن شهرتها في عالم فن التجميل ( المكياج )  .

 

النهضة نيوز