فردوس تنشر صورة زوج هند القحطاني

فن ومشاهير

صورة ... فردوس تهدد هند القحطاني و الجمهور يتفاعل

25 تشرين الثاني 2020 11:17

صعد اسم المدونة السعودية هند القحطاني على منصة تطبيق تويتر ، عقب تداول النشطاء صورة رجل قيل بأنه زوجها السابق ووالد أبنائها الأربعة ، و ذلك بعد نشر حساب يحمل اسم فردوس الصورة ، دون أن تكشف عن ملامح وجه الرجل بشكل كامل .


فردوس تنشر صورة زوج هند القحطاني  :


و في تفاصيل الخبر ، خرجت مدونة تدعى فردوس بـ تغريدة تحدي ضد القحطاني ، أكدت فيها عزمها نشر الصورة بشكل كامل دون نقصان عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، و ذلك خلال الساعات المقبلة .

حيث كتبت على الصورة : " فردوس تنشر صورة زوج هند ... هذه الصورة التي وعدتكم أني أنزلها ... بنزل الصورة الكاملة بـ سنابي ... ترقبوها ... نشوف يا أنا يا هي " .


إلا أن الأمر لم يرق للعديد من المغردين ، باعتبار أن القحطاني منفصلة عن زوجها و لا يجوز التعدي على خصوصيته ، بينما اتهمها آخرون بالزج باسمه بغية استقطاب المتابعين و الحصول على مشاهدات أكثر .

ومن بين التعليقات ، رصدنا لكم : " أتمنى من زوج هند ما يعدي الوسم ... و يرفع فيها بلاغ بتهمة التعدي على الخصوصيات ... سواء له أو لا ... يكفي أنها محاولة زج اسمه  ... و شوفي كيف تجمعين متابعين يا المختلة " .

و أضافت ناشطة : " هذا رجال أظن عادي لو طلع وجهه لأنه ليس بفضيحة ... على الرغم من أنه شيء خاص ولا يجوز للناس التدخل فيه " ، و " أنت فارغة و سطحية " ، و عقبت مغرده بالقول  " هند منفصلة عنه ... " .

هذا و قد شن حساب فردوس خلال الأيام الماضية ، هجوما على إحدى نجمات الإعلانات دون أن يسميها ، في حين وجه لها تهديدا بالكشف عن هويتها في حال عدم ابتعادها عن طريقه ، و ذلك بعدما كشف تقدمها بطلب الزواج من أحد الأشخاص الذين طلبوا منها الإعلان لهم .

الأمر الذي وافق عليه الأخير ، بشرط واحد ، ألا و هو أن تعلن و تروج لمنشأته أولا ، و هو ما وفعلته قبل أن ينسحب من الاتفاق دون أن يتزوج بها أو أن يدفع لها لقاء الإعلان ، نظرا إلى أن الاتفاق بينهما شفهي و ليس هنالك عقود رسمية .

 

النهضة نيوز