هدايا هبة حسين

فن ومشاهير

بعدما أطلقت مسابقة خاصة ... هبة حسين تتصدر

25 تشرين الثاني 2020 11:29

تصدر اسم المدونة السعودية هبة حسين منصة تطبيق تويتر ، عقب أيام من إطلاقها مسابقة خاصة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، و التي تضمنت عدة جوائز عالية القيمة ، الأمر الذي دفع النشطاء لتداول وسم هدايا هبة حسين ، آملا منهم بالربح و تحصيل الجوائز .


هبة حسين :


و شملت الهدايا المعلن عنها ضمن المسابقة " أيفون 12 ، ألفين ريال كاش ، صندوق مكياج عدد 2 ، تمويج ذاتي للشعر ، جهاز شعر ، سوارين ، صندوق و حقيبتان ، إضافة إلى جهاز تعطير " .

كما أن هناك عدة هدايا أخرى ، منها صندوق إلكترونيات ، صندوق أربع سماعات ، صندوق عود ومسك و بخور ، صندوق عدسات من إحدى العلامات التجارية " .

و بينت المدونة الشهيرة في المنشور الذي شاركته مع المتابعين ، أنه سيتم اختيار رابح من بين المشاركين و ذلك كل يومين ، على أن تكشف له فيما بعد عن تفاصيل الجائزة التي ستمنح له .



هذا و لم تضع المدونة السعودية أية شروط للمسابقة ، و إنما طلبت فقط من المتابعين ، تداول الوسم الخاص بالمسابقة ، ألا و هو هدايا هبة حسين ، و من المقرر أن تستمر المسابقة لمدة عشرين يوما .

و أتى هذا عقب شهر واحد من تداول أخبار حول انفصال الإعلامية هبة حسين عن زوجها المدون و الفنان عايض يوسف ، حيث تصدر وسم " عايض طلق هبة " منصة تطبيق تويتر ، قبل أن يخرج الفنان السعودي و يبدي استغرابه من الوسم المتداول بحقه و زوجته .

مشيرا إلى أنه سمع من زوجته بأنه انفصل عنها ، بعدما رأت هي وسم " عايض طلق هبة " ، و هو الأمر الذي أثار سخريتهم و أطلق ضحكاتهم .

هذا و قد دخل الثنائي القفص الذهبي قبل أشهر قليلة ، و زفَّ عايض يوسف الخبر لمحبيه ، من خلال نشره صورة تجمعه بـ عروسه هبة حسين في كواليس حفل الزفاف .

 

النهضة نيوز