مريم عامر منيب تحيي الذكرى التاسعة لرحيل والدها

فن ومشاهير

في الذكرى التاسعة لرحيله ... مريم عامر منيب تستذكر والدها

26 تشرين الثاني 2020 12:34

أحيت الفنانة الشابة مريم عامر منيب الذكرى التاسعة لـ وفاة والدها الفنان المصري عامر منيب ، حيث غادر عالمنا في مثل هذا اليوم من العام 2011 ، و ذلك عبر عدة صور جمعتها بوالدها في الماضي ، و التي شاركتهم عبر خاصية القصص المصورة التي الملحقة بت حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .


مريم عامر منيب :


كتبت على إحداها : " ستبقى دائما في نفس المكان ... لا تهم سرعة مرور الوقت ... " ، و عقبت على أخرى : " تسع سنوات و لم اتمكن من مجاراة الحب و الاحترام اللطيف الذي يظهره لي الجميع في لحظة معرفتهم أنك والدي " .

 


بينما علقت على صورة ثالثة ، بالقول : " لقد كنت محظوظا في اليوم الذي مشيت فيه على هذه الأرض ... لأني أعلم أنك أبي ... صخرتي ... و كل شيء بالنسبة لي " .


يذكر أن مريم بدأت مؤخرا بالسير على خطى والدها الراحل ، حيث أنها دخلت عالم الفن من خلال أغنية " عامل إيه في حياتك " التي جمعت صوت والدها مع صوتها ، حيث تصدرت الأغنية قائمة الرائج ، خاصة بعد إضافة الشاعر تامر حسين و الملحن عمرو مصطفى للجزء الخاص بها في الأغنية .



هذا و قد غاب الفنان المصري عامر منيب عن عالمنا ، عقب صراع مع مرض سرطان القولون ، الأمر الذي أحدث صدمة في صفوف محبيه من عامة و مشاهير ، إلا أن أعماله الناجحة سواء في عالم الغناء أو التمثيل ، ما زالت حاضرة إلى الآن ، كيف لا و هو الفنان الرومانسي ذو الصوت الدافئ العذب .


النهضة نيوز