ديما صادق إلى قناة محلية

فن ومشاهير

صورة ... قبل أن تحذف التغريدة ... ديما صادق علقت على خبر التحاقها بـ قناة MTV

26 تشرين الثاني 2020 16:38

كشفت وسائل إعلام لبنانية عن استعداد الإعلامية ديما صادق  ، للانطلاق بتجربة حديثة على شاشة إحدى القنوات المحلية ، و ذلك عقب مرور عام واحد على مغادرتها قناة LBC I ، على أن تعلن ديما صادق بنفسها ، تفاصيل الخبر عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي .


ديما صادق :


إلا أن هذا الخبر جاء منفردا دون أي تأكيدات ، تثبت تعاقد الإعلامية اللبنانية مع أي جهة إعلامية مرئية ، و دون أن يرفق بتفاصيل تؤكد مدى صحته .

و من خلال متابعتنا للخبر ، رصد موقع النهضة نيوز منشورا حول الموضوع على حساب صادق عبر منصة تطبيق تويتر ، و التي شاركت بدورها إحدى الأخبار المتعلقة باستعدادها لخوض تجربة جديدة في عالم التقديم التلفزيوني .

حيث عقبت على الـ تغريدة بـ كلمة واحد ، ألا وهي " هـ مممم " ، قبل أن تقوم بحذفها عن الحساب ، الأمر الذي منعنا من تضمينها لكم ، بما فيها من تعليقات و تفاعلات .



وبالعودة إلى الخبر ، أشار موقع Lebanon Debate إلى أن بعض المعلومات ، أفادت بتوجه الإعلامية اللبنانية إلى قناة MTV ، علماً بأن خبر التحاق صادق بفريق عمل قناة MTV ليس بجديد .

التحاق ديما صادق بـ قناة MTV :


فقد انتشرت أخبار حول الموضوع خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي ، و هو ما نفته الإعلامية اللبنانية جملة وتفصيلا ، عبر تغريده مقتضبة ، كتبت فيها :

" هذا الخبر غير صحيح ... و لم يعرض عليّ أي برنامج سياسي حواري من قبل الـ إم تي في ... و لا أحد يحل محل زميلي رياض طوق ... و يبدو أنه أزعجكم مؤخرا ... بعد الدعاوى القضائية المتتالية ضده ، صار وقت الحملات الإعلامية ضده " .

هذا و قد غادرت الإعلامية اللبنانية ديما صادق مكان عملها ، قناة LBC I قبل عام من الآن ، حيث أنها أعلنت استقالتها عقب إيقافها مؤقتا عن الحوارات السياسية و حصر ظهورها في نشرات الأخبار ، من قبل إدارة المحطة ، على خلفية تداولها بعض المعلومات حول قصر بعبدا .

في حين أتت استقالة الإعلامية اللبنانية من قناة LBCI ،ضمن بيان مقتضب ، شاركته عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي .

 


النهضة نيوز