رابح صقر يرد على إهانة متابعة لجمهوره

فن ومشاهير

بعدما أهانت محبيه ... رابح صقر يشن هجوما على إحدى المتابعات

27 تشرين الثاني 2020 17:41

خرج الفنان السعودي رابح صقر عن طوره أمام إحدى المغردات  ، عقب انتقادها لجمهوره ، ووصفها محبيه بالـ ملبوسين ، وذلك على تغريده ، كان قد أعلن فيها رابح صقر موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد .


رابح صقر :


و في تفاصيل الخبر ، كشف الفنان السعودي ، مساء يوم أمس الخميس عن موعد طرح ألبومه الغنائي المنتظر ، عبر تغريدة مقتضبة ، شاركها عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر .

كتب فيها : " حددنا موعد الألبوم ... 1 / 1/ 2021 ... أتمنى أن تكون سنة حلوة علينا جميعا " ، لتعلق إحدى المتابعات ، و تدعى شوق  بالقول : " عندي قناعة أن لا أحد يستمع له ... إلا ملبوس ... ما أحس أحد يستمع له ... بقناعته و إرادته " .

الأمر الذي أثار استياء صقر ، الذي اندفع للرد عليها مدافعا عن جمهوره ، بالقول : " احترمي نفسك أولا ... و احترمي الناس إلي تستمع لي ... ثانيا أنا ما رح أغلط عليك بس بعلمك الأدب ... كلا يرى بعين طبعه " .


إلا أن المتابعة لم ترتدع ، بل عقبت على رده ، قائلة : " محترمة نفسي وهذه وجهة نظر ... مجبور إنك تتقبلها ... و مثل ما في ناس يستمعون لك ... أكيد فيه العكس ... ما تقدر تعلمني شيء ... بس تقدر تطور أدائك ... و تشتغل على نفسك " .


آراء المتابعين حول هجوم الناشطة شوق :


و هو ما تداوله العديد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي ، لا سيما منصة INSTAGRAM ، معربين في معظمهم عن استيائهم مما بدر من الشابة بحق الفنان السعودي .

ومن بين التعليقات ، " فنان خلوق حتى هو ما ريحته " ، " أنا ما من معجبيه ... لكن ما شفت فنان طور نفسه كثر رابح " ، " ما حد درى عنها ليوم رد عليها ... مفجوعة ... على شان كذا آخذة راحتها بالتعليق " .



هذا وقد احتفل نجوم الفن العربي و الخليجي مؤخرا ، بـ عيد ميلاد الفنان رابح صقر ، و الذي صادف بتاريخ السادس من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الحالي .

و هو ما رد عليه النجم السعودي عبر تغريدة مقتضبة ، جاء فيها : " حبايبي يا أغلى و أحلى جمهور ... أشكر كل من تقدم بالتهنئة ... بـ ذكرى يوم ميلادي ... و الله يقدرني إني أسعدكم ... أحبكم " .

 

النهضة نيوز