ابنة أحمد بدير ترد على تنمر مي العيدان

فن ومشاهير

صور ... ابنة أحمد بدير تطالب مي العيدان بعريس يشبه والدها

27 تشرين الثاني 2020 19:55

أعربت سارة بدير ، ابنة الفنان المصري أحمد بدير عن استيائها ، من الإعلامية الكويتية مي العيدان ، إثر نشر الأخيرة صورة مركبة ، تجمع صورة سارة بـ صورة والدها الفنان أحمد بدير ، عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM .


سارة ابنة أحمد بدير :


و في التفاصيل ، شاركت الإعلامية الكويتية ، منشور مقتضب ، كتبت فيه : " صورة ابنة الفنان أحمد بدير ... و الله طلعت بنته مزة ... بنت الأقرع " ، مرفقة المنشور بصورة مركبة للثنائي .



الأمر الذي أغضب الفتاة الشابة ، التي ردت على تنمر العيدان على والدها ، من خلال وصفه بـ الأقرع ، بمنشور مطول ، كتبته عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .

جاء فيه : " أنا صحيت النهار ده ... لقيت مصر كلها ...باعته لي عن بوست أستاذة مي العيدان ... الإعلامية ... أنا أسمع عن حضرتك و أعرف أنك شخص مشاكس ... يعشق التنمر ... خاصة على الفنانين ... " .

و أضافت : " حابه أوضح لك ... أولا أنا أبويا نجم كبير ... من نجوم الوطن العربي ... و لا أحد سيسمح لك بالتحدث عنه ... نصف كلمة ... و أعتقد أنك رأيتِ هذا في هجوم الوطن العربي كله عليكِ ... إلي أنا نفسي تفاجأت به ... و أشكر كل الناس إلي ردت غيبتنا " .

و تابعت : " ثانيا ... لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة ... فأنا مش فنانة عـ شان تضعيني معهم ... في جملة مفيدة ... مع احترامي لجميع الفنانين طبعا " .

و استطردت : " ثالثا ... أبويا إلي حضرتك بـ تغلطي به ... علمني أرفض التنمر ... بجميع أشكاله ... و حضرتك غلطي و أنا لن أسكت ... " .

و اختتمت سارة ، قائلة : " أخيرا ... أنا أبويا زي القمر ... رأيك احتفظي بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده ... " .



ابنة أحمد بدير : 


و أتى هذا قبل أن تنشر سارة ، صورة حديثة تجمعها بوالدها ، عقبت عليها متوجهة للإعلامية الكويتية ، بالقول : " تعرفي يا أستاذة مي ... تلاقي لي عريس أسمراني ... و قمر كده شبه أبويا " .



و هو ما أثار تفاعل النشطاء ، الذين تفاعلوا مع منشوري ابنة الفنان أحمد بدير ، مشيدين بدفاعها عن والدها ، في وجه ما تعرض له من تنمر .

النهضة نيوز