خير الدين زطشي مصابا بكورونا

رياضة

خير الدين زطشي مصابا بكورونا

28 تشرين الثاني 2020 08:49

أصيب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، بفيروس كورونا المستجد وذلك بحسب ما أعلن عنه الاتحاد الجزائري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” 

حيث قال : إن نتيجة الاختبار الذي خضع له زطشي، جاءت إيجابية، موضحًا ظهور أعراض خفيفة لفيروس كورونا تستلزم خضوعه للعزل لما يقارب عشرة أيام.

وأوضح ذات المصدر أن زطشي، أبلغ محيطه المباشر من أجل اتخاذ التدابير اللازمة في الوقت الذي تتنشر فيه عدوى  كورونا منذ عدة أسابيع في الجزائر.



وكان زطشي، قد تولى رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم في يوليو عام 2017، خلفا للرئيس السابق محمد روراوة، بعد حصوله على 64 صوتًا مقابل 35 لصالح روراوة، مع امتناع أربعة عن التصويت.

مع العلم أن 4 من نجوم المنتخب الجزائري قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد عقب مواجهتى زيمبابوي قبل أسبوعين، فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، التى سوف تستضيفها الكاميرون، وهم ياسين براهيمي، رامى بن سبعيني، وعيسي ماندي ودوخة.

والجدير ذكره أن المنتخب الجزائري قد تأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، بعد نهاية الجولة الرابعة من التصفيات بعد تصدره المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، جمعهم من تحقيق الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة.

النهضة نيوز _بيروت