محمد رمضان يعلن عن حفله الأول في فلسطين

فن ومشاهير

محمد رمضان يتحضر لإحياء حفل في فلسطين

28 تشرين الثاني 2020 20:05

يتحضر الفنان المصري محمد رمضان ، لإحياء حفله الغنائي الأول في دولة فلسطين ، وهو ما كشف عنه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، حيث شارك مقطع فيديو ، وثق من خلاله قيام بعض الشبان بنقش اسمه على أحد شواطئ مدينة غزة ، قبل أن يضعوا علم فلسطين إلى جانب العلم المصري في نهاية المقطع المرئي .



محمد رمضان :


في حين علق الفنان المصري على المنشور بـ : " جمهوري الفلسطيني الحبيب ... جاري الاتفاق على أولى حفلاتي في فلسطين ... " ، و أضاف مبينا مكان الشاطئ الذي نقش عليه اسمه في الفيديو .

بالقول : " و شرف كبير لاسمي كتابته على أحد شواطئ غزة " ، و هو ما أثار تفاعل المتابعين ، لا سيما و أن هذا الإعلان جاء عقب أيام قليلة على تداول صورته مع فنان إسرائيلي .

حيث شكك البعض في صحة مكان تواجد الشاطئ ، و في المقابل تلقى رمضان تعليقات إيجابية من قبل محبيه ، فكتب متابع : " كل الحب يا برنس " ، و " نورت و تنورنا كلنا في غزة نستناك " ،و " بينما عقبت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ، بالقول : " حبيت محبة الناس و الجمهور واضحة في كل مكان " .


هذا و كانت أصدرت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية الثلاث في مصر ، قرارا بإيقاف محمد رمضان عن العمل ، لحين انتهاء التحقيق معه ، في أزمة صوره المتداولة .

و أتى هذا عقب حملة مقاطعة ، أطلقها نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي ، دعت إلى وقفه عن العمل و محاسبته على ظهوره بصحبة " عومير أدام " ، و هو فنان إسرائيلي .

بالتزامن مع قيام المحامي محمد نبيه ، بتقديم إنذار إلى وزير الداخلية المصري ، طالب فيه بسحب الجنسية المصرية من رمضان ،عملا بالمادة 16 و المادة 17 من القانون ستة وعشرين لعام 1975 ، إضافة لرفعه دعوى لإسقاط الجنسية المصري عن الفنان الشاب محمد رمضان .

و أتى هذا بعد ما قدم الأخير مبررات عدة ، حول لقائه بـ أدام ، مؤكدا أنه لا يعرف جنسيته ، قبل أن يعيد نشر فيديو يوثق اجتماعه بشاب فلسطيني ، تواجد في نفس المكان العام الذي التقى فيه بالإسرائيلي .

النهضة نيوز