إليك باقة: تردد قناة أون سبورت ON SPORT الجديد 2021 على القمر نايل سات

تردد

إليك باقة: تردد قناة أون سبورت ON SPORT الجديد 2021 على القمر نايل سات

15 كانون الأول 2020 00:40

يزداد البحث من قبل عشاق الرياضة وعشاق الأندية المصرية على تردد قناة أون سبورت ON SPORT الجديد 2021 على نايل سات وتصدر محرك غوغل في مصر تردد قناة أون سبورت الرياضية 2021 الناقلة لمباريات الدوري المصري والعديد من الرياضات وأصبح سهلاً استقبال تردد قناة أون سبورت 2021 للعام الجديد والتي تعد من أبرز القنوات الرياضية المصرية الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز ويحرص الكثيرون دائما على تحديث تردد القنوات الرياضية المصرية المميزة،  كما نقدم لكم تردد قناة أون سبورت الرياضية الجديد المجانية حتى تتمكنوا من استبدال الترددات القديمة وتثبيت الترددات الجديدة التي وفرناها لكم في هذه المقالة الناقلة لجميع المباريات واللقاءات الهامة التي تحرص القناة على عرضها عبر شاشتها ومنهم المسابقات المحلية في مصر والوطن العربي.

تردد قناة أون سبورت ON SPORT الرياضية 2021

وتردد قناة أون سبورت ON SPORT، يسعى الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي لمعرفة تردد قناة أون سبورت ON SPORT المجانية لمشاهدة جميع المباريات واللقاءات الهامة التي تحرص القناة على عرضها عبر شاشتها ومنهم المسابقات المحلية في مصر والوطن العربي.

ويرصد موقع النهضة نيوز في قسم الترددات الرياضية تردد قناة أون سبورت ON SPORT الجديد الرياضية 2021 على نايل سات تردد قناة أون سبورت ON SPORT الرياضية عبر تردد قناة أون سبورت الجديد 2021، حيث أصبحت قناة أون سبورت الرياضية المصرية إحدى القنوات المهمة لدى عشاق ومحبي الكرة المستديرة وعشاق الأندية المصرية حيث تواكب القناة عرض مباريات الدوري المصري الممتار عبر شاشة قناة الرياضية.

قناة أون سبورت ON SPORT

هي مجموعة قنوات مصرية رياضية تبث مختلف البطولات الرياضية المصرية والدولية. .وقامت بشراء حقوق نقل مباراتي الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني بين الغريمين برشلونة و ريال مدريد عام 2017 بعد إحتكار دام سنوات من طرف قنوات بي إن سبورت على بث هذه البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

برامج قناة أون سبورت ON SPORT

جاءت البرامج المذاعة على شاشة قناة أون سبورت على النحو التالي:

  1. برنامج ستاد مصر.
  2. برنامج ملعب أون تايم.
  3. برنامج ميديا أون.
  4. برنامج تغطية خاصة.
  5. برنامج العين الثالثة.
  6. برنامج 180 ثانية.
  7. برنامج كل الملاعب
  8. الاستوديوهات التحليلية لمتابعة مباريات الدوري المصري وبطولة كأس ومباريات الأندية المصرية في بطولات أفريقيا ومباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

البطولات التي تغطيها قناة أون سبورت ON SPORT

وتعتبر شبكة قناة أون سبورت ON SPORT المصرية صرح إعلامي رياضي متميز، وحصلت قناة أون سبورت الرياضية على حقوق بث العديد من البطولات الرياضية العربية والقارية الهامة، هذا بالإضافة للبطولات المحلية المصرية، ومن تلك البطولات:

  1. الدوري المصري الممتاز.
  2. كأس مصر.
  3. كأس السوبر المصري.
  4. مباريات المنتخب المصري الودية.
  5. دوري أبطال أفريقيا مباريات الأندية المصرية
  6. كأس الاتحاد الأفريقي للأندية مباريات الأندية المصرية
  7. دوري السوبر لكرة السلة المصري.
  8. مباريات كرة اليد والطائرة

تردد قناة أون سبورت 2021 على نايل سات

تحرص إدارة مجموعة قنوات “إعلام المصريين” على توفير أفضل الترددات لكل مشاهديها من محبي كرة القدم والرياضة بشكل عام من أجل أن يتمكنوا من التقاط أفضل صورة وإشارة وتردد لـقناة أون سبورت 2021 عبر النايل سات والعرب سات خلال الفترة القادمة.

وكان تردد قناة أون سبورت الجديد 2021 قد جاء على النحو التالي:

اسم القناة

التردد

القمر الصناعي

معامل الاستقطاب

معامل الترميز

أون سبورت

10853

نايل سات

H

27500

 

وهناك ترددات جديدة لقناة أون سبورت يمكنكم مشاهدتها من خلال الجدول التالي:

اسم القناة

التردد الفضائي

التردد الأرضي

القمر الصناعي

معامل الاستقطاب

معامل الترميز

أون سبورت

11449

UHF32

نايل سات

H

27500

النهضة نيوز