تعاون فني إماراتي إسرائيلي

فن ومشاهير

فيديو ... تعاون فني إماراتي إسرائيلي يجمع محمد الشحي بـ دودو تاسا

29 تشرين الثاني 2020 11:03

رفع الستار عن تفاصيل عمل فني ، بين دولة الإمارات العربية المتحدة و إسرائيل ، والمتمثل بـ أغنية على شكل " ديو " غنائي ، جمعت الفنان محمد الشحي بنظيره الإسرائيلي دودو تاسا .



عمل فني بين الإمارات و إسرائيل :

إذ تحدث الشحي في فيديو ، نقله حساب إسرائيل في الخليج عن صحيفة الاتحاد الإماراتية ، عن زميله تاسا ، قائلا بأنه أدى الأغنية بشكل جيد جدا ، قبل أن يعد الجمهور بعمل جميل .

إذ صرح : " قدم الأغنية بشكل جيد جدا ... يعطيه ألف عافية ... إن شاء الله سترون شيئاً طيبا " .

بينما أعرب الفنان الإسرائيلي في فيديو آخر ،عن سعادته بالتواجد في دبي و الإمارات ، و بالغناء مع نظيره الإماراتي ، حيث قال : " مرحبا أنا تاسا من إسرائيل ... سعيد جدا بتواجدي في إمارة دبي و بدولة الإمارات ... و بالغناء مع محمد الشحي ... " .

بينما أرفق حساب إسرائيل في الخليج المنشور بتعليق مقتضب ، كتب فيها : " ثمار السلام : تعاون فني إماراتي إسرائيلي ... محمد الشحي مع دود و تاسا " .

و أتى هذا عقب يومين من كشف حساب " إسرائيل بالعربية " ، الناطق بـ اسم الخارجية الإسرائيلية ، عن دخول أول فوج سياحي إسرائيلي أراضي الإمارات .

حيث نشر مقطع فيديو للسياح عقب حط رحالهم في مطار إمارة دبي ، و عقب عليه بتعليق مقتضب ، كتب فيه : " الفوج الأول من السائحين الإسرائيليين ، لدى وصوله إلى دبي في أول رحلة تجارية ، تشغلها شركة فلاي دبي بين الإمارات و إسرائيل " .


التطبيع بين الإمارات و إسرائيل : 


هذا وقد أعلنت الإمارات العربية المتحدة التطبيع مع إسرائيل في كامل العلاقات ، في شهر آب / أغسطس الماضي ، و ذلك قبل أن يوقعا الاتفاق بشكل رسمي داخل البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أيلول / سبتمبر الماضي .



النهضة نيوز