سامر كابرو يجوب الفضاء بحثا عن حبيبته في بتتخيلي

فن ومشاهير

فيديو ... سامر كابرو يطلق أغنية " بتتخيلي "

29 تشرين الثاني 2020 12:24

طرح الفنان السوري سامر كابرو أغنية جديدة تحت عنوان " بتتخيلي " ، و هي من كلمات الشاعرة السورية رامية بدور ، ومن ألحان الموسيقي السوري مهند الأيوبي ، وتولى التوزيع الموسيقي الخاص بالأغنية روي توما .


سامر كابرو ينطلق بالبحث عن فتاة أحلامه :


تندرج الأغنية في فئة الأغاني الشبابية الرومانسية ، فهي تجمع بين الكلمات الشاعرية و الرتم السريع ، و قد طرحها النجم الشاب على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف و إدارة المخرج جورج توما ، و الذي ارتأى تصويرها في مدينة نورشوبينغ السويدية .



تدور قصة الأغنية ، حول حلم النجم و تخيله الاجتماع بـ فتاة أحلامه التي يتمناها ، والتي يجد أنها بعيدة عنه ، حتى وصلت المجرات و الفضاء ، فيبحث عنها إلى أن يجدها و يعيش معها قصة حب قوية مليئة بالجنون .

توقيت إصدار الأغنية :

تقصد الفنان سامر كابرو ، طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة " بتتخيلي " في هذا التوقيت ، رغبة منه في إيصال رسالة معينة ، حول تحدي الطاقة السلبية الناتجة عن الخوف من الإصابة بـ عدوى فيروس كورونا المستجد ، و ذلك عبر عمل فني مليء بالأمل ، و يبعث على الشعور بالسعادة و الإيجابية في أوساط الجمهور .


الجدير بالذكر أن سامر كابرو يستعد حاليا لإحياء حفل عنائي يجمعه بجمهوره الموجود في ألمانيا ، و ذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد ، على أن يستقبل فيما بعد العام الجديد 2021 في مدينة فاستراس السويدية .



النهضة نيوز