الفنانة نوال الزغبي عن أحدث أعمالها : كل شيء جاهز

فن ومشاهير

نوال الزغبي عن جديدها الفني : كل شيء جاهز

30 تشرين الثاني 2020 16:42

شوقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق تويتر ، لأجدد أعمالها الغنائية ، و ذلك في معرض ردها على إحدى المغردات ، التي أعربت عن انتظارها لجديد نوال الزغبي بفارغ الصبر .



نوال الزغبي :

إذ غردت المتابعة و تدعى زاهية ، بالقول : " الله يسعدك على طول ... ناطرين جديدك يا ذهبية " ، لترد الفنانة اللبنانية عليها ، قائلة : " أنا محمسة أكثر منكم ... و كل شيء جاهز " .

في إشارة من الزغبي إلى اقتراب موعد إصدار مولودها الفني ، دون أن تكشف عن تفاصيل حوله ، إن كان سيصدر على شكل ألبوم غنائي كامل أو بأسلوب الأغاني المنفردة .


حذف التغريدة : 


من جهة أخرى ، أثارت النجمة اللبنانية ضجة واسعة في أوساط المغردين ، عقب قيامها بحذف تغريده معايدة ، كانت قد وجهتها قبل ساعات إلى مواطنها الفنان عاصي الحلاني ، بمناسبة حلول عيد ميلاده الخمسين والذي صادق بتاريخ يوم أمس الأحد .

و هو ما أشعل تكهنات الجمهور حول خلاف حدث بينهما ، نتيجة رد النجم اللبناني على معظم المعايدات دون أن يعقبّ على منشورها .

و ذلك قبل أن يعود عاصي الحلاني ، و ينشر لقطة شاشة ، توثق معايدة مواطنته له ، مرفقا إياه بتعليق ، كتب فيه : " حبيبة قلبي نوال الغالية ... الله يحفظك و يديم عليكِ ... الصحة و السعادة و النجومية " .


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي ألبوم " كده باي " ، الذي طرحته في أواخر العام 2019 ، والذي ضم عشر أغنيات منوعة ، تعاونت فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ، نذكر منهم : " أمير طعيمة ، أيمن بهجت قمر ، عمرو مصطفى ، خالد تاج الدين ، توما " وغيرهم .

النهضة نيوز