خوان لابورتا يعلن ترشحه لرئاسة نادي برشلونة الإسباني

رياضة

خوان لابورتا يعلن ترشحه لرئاسة نادي برشلونة الإسباني

30 تشرين الثاني 2020 20:34

عقد خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسباني السابق مؤتمرا صحفيا أعلن فيه بشكل رسمي الترشح في انتخابات البارسا حيث تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادى الكتالونى من جديد.

وكان خوان لابورتا قد شغل منصب رئيس برشلونة الإسباني، خلال الفترة من 2003 وحتى 2010، وقرر الترشح في الانتخابات المقبلة، لتولى حقبة جديدة.

واستخدم خوان لابورتا المرشح على رئاسة برشلونة جملة "محبي برشلونة" كشعار له في الانتخابات المقرر عقدها في 24 يناير المقبل.

وقال خوان لابورتا في مؤتمر صحفي، "نحن نحب برشلونة، نحن نحب هذا النادي على مختلف القطاعات، وواضحون أيضًا أننا نريد أن نجلب الأمل لكثير من الأعضاء والجماهير، خاصة في أوقات الوباء الحالية".

وأوضح، "سنعمل على إعادة هيمنتنا في بطولة دوري ابطال اوروبا. التي ستكون هدفنا في كل موسم".

وأكمل "بالأمس وصل برشلونة الى 121 عام من التاريخ. 121 عام من تأسيس جوان جامبر، الكثير من العواطف هنا، اليوم نحن في هذا المكان التاريخي لأنه يجمع التاريخ والإبتكار".

وعلق خوان لابورتا حول ميسي "لا أحد يستطيع التشكيك في حب ميسي تجاه برشلونة، لم اتحدث معه حتى الان، علاقتنا مليئة بالإحترام".

زاد، " أعرف بأن ميسي كان يُريد الخروج في الصيف الماضي لأنه شعر بخيبة امل كبيرة، ميسي يُحب برشلونة وانا قادر على التحدث معه في الوقت المُناسب لإتخاذ القرار المُناسب".

وأضاف " بالتأكيد ميسي دائمًا لديه عروض من اندية أخرى، في 2006 موراتي عرض 250 مليون يورو وقُلت لا، ومن بعدها حصلت على التقدير المُناسب من قبل عائلة ميسي".

واختتم لابورتا حديثه، قائلاً، " ميسي لم ولن يهتم بالمال ابدًا، ميسي يعرفني، بمشروع رياضي جيد سوف يبقى في برشلونة".

والجدير ذكره أن هذه المرة هي السابعة التي يترشح فيها لابورتا للتواجد في مجلس إدارة برشلونة، كان آخرها التنافس على مقعد الرئيس في عام 2014 وخسرها أمام بارتوميو.

النهضة نيوز _بيروت