التعليق الأول من بسنت نور الدين عقب ارتباط معز مسعود بـ حلا شيحة

فن ومشاهير

بسنت نور الدين تتصدر بظهورها الأول عقب إعلان زوجها السابق معز مسعود ارتباطه بـ حلا شيحة

3 كانون الأول 2020 11:57

تصدر اسم المرشدة السياحية و اليوتيوبر بسنت نور الدين ، و هي الزوجة السابقة للداعية الإسلامي معز مسعود ، قائمة الأكثر رواجا على محرك البحث غوغل ، عقب حضورها مساء يوم أمس الأربعاء ، حفل افتتاح فعاليات الدورة الثانية و الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي .



بسنت نور الدين في مهرجان القاهرة السينمائي :


حيث لفتت الأنظار إليها بإطلالة بسيطة ناعمة ، بعيدة عن التكلف و الابتذال ، و أعربت النجمة الشابة عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة في فعاليات المهرجان الدولي .

و ذلك من خلال منشور مقتضب ، تضمن صورا لها ، شاركته عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق فيسبوك ، كتبت فيه : " أنا وقفت على السجادة الحمراء ... أول مرة أكون ضيفة بـ مهرجان القاهرة السينمائي ... " .

و أضافت : " حدث سعيد بـ مشاركتي فيه لأول مرة كـ واجهة للسياحة ... و في مكان عريق في دار الأوبرا المصرية ... التنظيم كان جميل و الأجواء مبهجة " .

و تابعت : " رسالة فنية تساعد على تنشيط السياحة ... بأعمال محترمة ... فرصة لتنشيط السياحة و لـ تبادل للثقافات في بلدنا مصر ... " .


و يعد ظهور بسنت الأول ، عقب إعلان زوجها السابق الداعية الإسلامي و المنتج الفني معز مسعود و الفنانة حلا شيحة ، علاقتهما العاطفية ، التي ضجت بها منصات التواصل الاجتماعي قبل أشهر قليلة ، قبل أن يؤكدها الثنائي مساء يوم الثلاثاء الماضي .

الجدير بالذكر أن بسنت نور الدين ، تعمل كـ مرشدة سياحية ، و هي خريجة كلية السياحة و الفنادق في جامعة حلوان ، و اشتهرت من خلال مقاطع الفيديو العديدة التي توثق فيها زياراتها إلى بعض المناطق الأثرية في مصر .

اقرأ أيضا : القصة الكاملة لارتباط معز مسعود بـ حلا شيحة

حيث بات لها العديد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و بدأت تأخذ أصداء إيجابية عن مجمل أعمالها ، حتى قيل عنها ، أنها تمكنت من فعل ما عجزت عنه وزارة السياحة المصرية ، و ذلك من خلال إطلالاتها البسيط و عفويتها و كاميرتها البسيطة .

االنهضة نيوز