نجمات الفن يتألقن في مهرجان القاهرة السينمائي

فن ومشاهير

في مهرجان القاهرة السينمائي : حضور أنيق لنجمات الفن العربي

3 كانون الأول 2020 12:18

افتتحت يوم أمس ، الدورة الثانية و الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، وسط حضور العديد من نجمات الفن المصري والعربي ، اللواتي تألقن على السجادة الحمراء ، منهن : ياسمين صبري ، نيللي كريم ، هنا الزاهد ، جمانة مراد ، صبا مبارك ، أنجي المقدم ، شيرين رضا ، إيمان العاصي .



ياسمين صبري و نيللي كريم في مهرجان القاهرة السينمائي :


كما حضر إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، منة شلبي ، منى زكي و زوجها أحمد حلمي ورافقتهم ابنتهم الكبرى لي لي ، منة شلبي ، جميلة عوض ، سارة التونسي ، درة ، هنا شيحة ، كريم فهمي وزوجته ، عمرو يوسف ، خالد سليم ، رانيا منصور و ريهام عبد الغفور .

و شهد حفل افتتاح المهرجان عرض فيلم The Father ، و ذلك في عرضه الأول في عالمنا العربي ، و هو من إخراج فلوريان زيلر ، و تستمر فعاليات الدورة الثانية والأربعين من المهرجان إلى العاشر من شهر كانون الأول / ديسمبر الحالي .

اقرأ أيضا : بسنت نور الدين تتصدر بظهورها الأول عقب إعلان زوجها السابق معز مسعود ارتباطه بـ حلا شيحة

و تتناول قصة الفيلم السينمائي ، قصة رجل كهل ، يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر ، في حين يرفض يد العون و المساعدات التي تحاول ابنته تقديمها له ، قبل أن تبدأ ثقته تهتز بمن حوله .

من جهة أخرى ، لفتت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها من خلال حضورها بـ فستان أسود ،يشبه في تصميمه فساتين الزفاف ، نسقت معه مكياج الوجه الناعم ، و سرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف .


أما النجمة نيللي كريم ، فقد تألقت بـ فستان ضيق قصير ، أسود اللون ، نسقت معه حذاء ذو رقبة عالية ، وسرحت شعرها على شكل ذيل الحصان .


كما حضرت درة مرتدية فستانا من اللون الكحلي ، منفوش من الأسفل ، اعتمدت معه بعض الحلي الفضية ، و مكياج الوجه الهادئ ، فيما صففت شعرها كـ ذيل الحصان مع ترك بعض الخصل منسدلة على الوجه .


النهضة نيوز