ليلى عز العرب تهاجم سكارليت جوهانسون

فن ومشاهير

الفنانة ليلى عز العرب لـ سكارليت جوهانسون : دعي الشأن المصري و اهتمي بالمشردين في أمريكا

4 كانون الأول 2020 11:34

طالبت الفنانة المصرية ليلى عز العرب ، نظيرتها النجمة العالمية سكارليت جوهانسون ، بـ عدم التدخل في شؤون بلدها مصر ، على خلفية ، ظهور الأخيرة قبل يومين في مقطع فيديو عبر قناة منظمة " المبادرة المصرية للحقوق الشخصية " ، مطالبة الجهات المصرية بالإفراج عن الأعضاء المعتقلين والتابعين لهذه المؤسسة .



ليلى عز العرب - سكارليت جوهانسون :


وتوجهت الفنانة المصرية إلى النجمة العالمية ، في مقطع فيديو قصير ، بدأته بالتعريف عن نفسها ، و الإشارة إلى أنها لم تُسعد بالكلام الذي أفضت به الأخيرة .

قبل أن تطالبها بنصرة و احتواء و الاهتمام بمشاكل المشردين و الجائعين في الولايات المتحدة الأمريكية ، و البقاء بعيدا عن مصر و المصريين .

رسالة الفنانة المصرية تم تداولها على نطاق واسع من قبل الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM ، حيث حازت على تفاعل النشطاء الذين أشادوا بكلام عز العرب ، و برسالتها الموجهة إلى النجمة العالمية .


هذا وقد خرجت سكارليت قبل أيام قليلة في مقطع مرئي عبر اليوتيوب ، قائلة أن التحدث بصوت عال في مصر ، أصبح أمرا خطرا على أصحابه .

مشيرة إلى أربعة أشخاص من منظمة المبادرة المصرية للحقوق الشخصية ، على أنه تم إلقاء القبض عليهم من قبل السلطات المصرية على خلفية محاربتهم للظلم الموجود في البلاد ، وهم يواجهون الآن تهمة زائفة تكفي لزجهم في السجن لسنوات .


وقبل أيام قليلة ن اعتقلت السلطات المصرية ، كلا من مدير مكتب المنظمة محمد بشير ، و مدير وحدة العدالة كريم عنارة ، والمدير التنفيذي في منظمة المبادرة ، جاسر عبد الرازق ، إثر اجتماعهم مع ثلاثة عشر سفيرا و دبلوماسيا أجنبيا ، بتاريخ الثالث من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الماضي .


الفنانة المصرية تشارك في الموسم الثاني من مسلسل الاختيار : 


و بالعودة إلى الفنانة ليلى عز العرب ، تتحضر النجمة المصرية حاليا ، لتصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار " ، و الذي ستجسد فيه ، دور والدة الفنان كريم عبد العزيز .

يذكر أن مسلسل " الاختيار 2 " ، من تأليف هاني سرحان ، و من إخراج بيتر ميمي ، و بطولة نخبة من النجوم ، نذكر منهم إلى جانب كريم عبد العزيز و ليلى عز العرب : " إياد نصار ، أحمد مكي ، أسماء أبو اليزيد ، أنجي المقدم و محمد علاء " .

النهضة نيوز