إلهام شاهين تتعرض للهجوم و تتحدث عن زوجة شقيقها منة جاب الله

فن ومشاهير

إلهام شاهين في مرمى الانتقادات على خلفية إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي

4 كانون الأول 2020 12:23

حضرت الفنانة إلهام شاهين فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ، المقام بدورته الرابعة ، و تألقت النجمة المصرية على السجادة الحمراء ، بـ فستان ذهبي مائل للأصفر ، بقصة عريضة واسعة من الأعلى ، و يشبه في تصميمه الأزياء الرومانية القديمة .


إلهام شاهين في مهرجان القاهرة السينمائي :


و حرصت الفنانة الشهيرة على مشاركة الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، مجموعة من الصور ، التي توثق حضورها فعاليات المهرجان .

و لم تنسى توجيه كلمة شكر إلى المصمم الليبي أمجد خليل ، على خلفية انتقائه الفستان لها ، حيث كتبت على إحدى الصور ، قائلة : " كل الشكر لمصمم الأزياء الليبي أمجد خليل ... شكرا على ذوقك الرائع ... تحياتي لك ولكل الشعب الليبي الشقيق ... كل المحبة لكم ... يا رب 2020 تكون سنة خير عليكم ... و تعود ليبيا أقوى و أحسن مما كانت بإذن الله " .


اقرأ أيضا : صورة ... مي العيدان تستعيد تصريح إلهام شاهين الأخير و توجه لها انتقادات لاذعة


متابعو الفنانة المصرية ، تفاعلوا مع إطلالتها في المهرجان السينمائي الدولي ، منقسمين بين مشيد و منتقد ، فمنهم من رأى فيها أيقونة للجمال والأناقة ، ومنهم من أعرب عن استيائه من هذا الظهور ، باعتبارهم أن قصة الفستان جريئة .


الفنانة المصرية تتحدث عن زوجة شقيقها أمير شاهين : 


و أتى هذا قبل يوم واحد ، من استضافة الإعلامية المصرية ، منى الشاذلي ، لـ إلهام شاهين في برنامجها الحواري " معكم " ، و الذي كشفت خلاله الأخيرة عن رأيها بـ منة جاب الله ، زوجة شقيقها أمير .

مشيرة إلى أنها لم تشعر يوما بأن منة غريبة عن عائلتها ، لاسيما و أنها تشبههم في الملامح و لاسيما والدتها ، موضحة أنها تمنت ارتباط شقيقها أمير بها ، و عند اتخاذهما القرار ، لم تصدق .

لذلك اشترطت عليهم أن يكون حفل الزفاف خلال أسبوع واحد ، و هو ما تم فعله ، مؤكدة أنها بكت بشدة عند عقد قران شقيقها أمير ، كونها تحتضنه منذ الصغر ، و لطالما انتظرت أن تفرح فيه .


أما عن حضور نجمات الفن المصري إلى زفافه ، فقالت إلهام : " وجدت أصدقائي إلى بجانبي ... هالة صدقي حضرت قبل يوم واحد من الزفاف ... بينما كانت يسرا و ليلى علوي و منة شلبي أول الحاضرين إلى الحفل " .

أما عن علاقة منة بـ إلهام ، فقد أكدت عروس أمير شاهين أن الفنانة المصرية دائما إلى جانبها ، وهي دائما في صف المرأة ، و لذا لم تشعر يوما أنها ندّ أو حماة لها .

النهضة نيوز