نادين نجيم عرضة للانتقادات عقب ظهورها الأخير مع الإعلامي مالك مكتبي

فن ومشاهير

نادين نجيم أثبتت إصابتها في انفجار بيروت و لم تسلم بعد من الانتقادات

4 كانون الأول 2020 12:45

مازال عصف انفجار بيروت ، يقض مضجع الفنانة اللبنانية نادين نجيم ، التي نالت نصيبا لا بأس به منه ، حالها حال المتضررين من تداعياته و تبعاته ، كيف لا ، وهي التي كانت من بين المصابين بعصفه ، الذي طال وجهها و أدماه ، حتى اضطرها دخول غرفة العمليات والخضوع لعدة جراحات طبية .



نادين نجيم :

الفنانة اللبنانية ، اتهمت حينها بتهويل إصابتها و العمل عليها لاستجداء و استقطاب الجمهور ، إلا أنها كشفت قبل يومين عن صور الإصابة ، التي طالت أجزاء كبيرة من وجهها .

وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج الإعلامي اللبناني مالك مكتبي ، حيث بدا عليها التأثر الشديد ، و كأنها لم تخرج بعد من الصدمة المهولة التي غصت بها العاصمة اللبنانية بيروت ، في الرابع من شهر آب / أغسطس الماضي .


عقب عرض الحلقة ، و رغم انقسام آراء الجمهور عليها ، اختارت نادين أن تنشر فيديو مجتزأ منها ، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، حيث انتقت مقطعا جمعها بطفل صغير ، روى فيه التنمر الذي يتعرض له ، عقب إصابته بـ عصف الكارثة ، و فقدانه جزءا صغيرا من أذنه .



اقرأ أيضا : فيديو ... نادين نجيم تستذكر انفجار مرفأ بيروت و تبكي بالدموع


و على الرغم من براءة الصبي ، و دموع الفنانة اللبنانية ، التي تخللها صوت ريمي بندلي بين الماضي و الحاضر ، وهي تغني عطونا الطفولة ، إلا أن بعض النشطاء وجدوا تصرف نجيم غير جيد ، وغير محبب .

باعتبارهم أنه عند كل عائلة مصيبة ، و لكل بلد أزمة ، و إن أراد الناس التحدث لما سكت أحد ، في حين أعرب البعض عن مساندتهم لها ، مشيرين إلى أن ما مر به لبنان ليس فقط " انفجار مرفأ بيروت " .

و إنما الأزمات النفسية و البشرية ، التي لطالما قضّت مضجع مواطنيه على مر سنوات طوال ، بدءا من الحرب الأهلية وصولا إلى عصف كارثة العاصمة .

و من بين التعليقات : " حرام عليكم نسيتم حرب 2006 إلي صارت ... والحرب الأهلية وتفجيرات كل فترة والثانية ... عيب تحكوا هيك على لبنان ... تقللوا من وجه أهله ... " .


جديد الفنانة نادين نجيم : 


من جهة أخرى ، تتحضر الفنانة نادين نجيم لإنجاز بطولة مسلسلها الدرامي الجديد ، و الذي قيل بأنه يحمل اسم " صالون زيزي " ، إلى جانب الفنان السوري سامر إسماعيل .

فيما أنها مازالت تنتظر عرض مسلسل " عشرين / عشرين " ، المؤجل طرحه منذ موسم دراما رمضان الماضي ، والذي خاضت بطولته إلى جانب النجم قصي خولي .

النهضة نيوز