نادين نجيم لن ننسى انفجار مرفأ بيروت

فن ومشاهير

فيديو ... نادين نجيم تستذكر انفجار مرفأ بيروت و تبكي بالدموع

29 تشرين الثاني 2020 13:20

تحدثت الفنانة نادين نجيم لأول مرة عن تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها ، إثر انفجار مرفأ بيروت ، الذي وقع في شهر آب / أغسطس الماضي ، و الذي أدى إلى خضوعها لعدة عمليات جراحية ، بغية إنقاذها من الإصابات البالغة التي اعتلت وجهها .



نادين نجيم :

إذ نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، الـ فيديو الترويجي للمقابلة التي أجريت معها مؤخرا مع الإعلامي مالك مكتبي ، و المقرر عرضها ، يوم الأربعاء المقبل .

و الذي علقت عليه ، بالقول : " سلامة قلب كل الجرحى ... الله يرحم الشهداء و يساعد كل الذين تضرروا ... الذي وقع صعب و قاسٍ ... و ضد الإنسانية ... و الرابع من آب لم ينتهي في ذلك اليوم ... لن ننسى انفجار بيروت " .


بينما أطلت نجيم في المقطع المرئي ، وهي تروي تفاصيل واقعة إصابتها ، كاشفة أنها أصيبت في شفتها العلوية إصابة بالغة ، كما عينيها و حاجبيها ، قبل أن تبصر الدماء فقط دون أي شيء آخر ، مؤكدة أن حياتها كانت في خطر حقيقي .

و أشارت في سياق الحديث إلى أنها أسعفت إلى إحدى العيادات ، قبل أن يخبرها الطبيب بوجوب التوجه إلى المستشفى لإجراء عمل جراحي لا يندرج تحت في فئة عمليات التجميل .

تصريح نادين نجيم حول نجاحها بفضل فناني سورية : 


من جهة أخرى ، تعرضت الفنانة نادين نجيم قبل أيام قليلة لهجوم لاذع من قبل النشطاء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب نشرها تعليقا مطولا حول نجاحها ، معللة ذلك بأن الفضل الأول و الأخير يعود إلى موهبتها و ليس لدعم شركة إنتاج أو لوقوفها أمام نجوم الدراما السورية .

و هو ما فتح عليها باب النقد من قبل معظم الجمهور المتابع لها ، لا سيما و أن كلامها جاء بعدما بدأت بالتحضير لعملها الدرامي الجديد ، و الذي ستقف فيه هذه المرة أمام الفنان السوري سامر إسماعيل .



حيث اتهمت نادين نجيم من قبل بعض الرواد بإثارة الجدل للفت الأنظار إليها و الترويج لعملها القادم بطريقة مبتذلة ، بينما رأى آخرون في كلامها وجهة نظر باعتبارها موهوبة ، فيما أعرب آخرون عن مجاراتها في هذا التصريح ، وطالبوها بـ الاتجاه للتمثيل بعيدا عن نجوم سورية ، لإقران القول بالفعل .

النهضة نيوز