الفنانة حنان ترك مع زوجها

فن ومشاهير

حنان ترك تتصدر محرك البحث بـ صورة جمعتها مع زوجها

4 كانون الأول 2020 20:17

تصدرت الفنانة المصرية  حنان ترك ،  قائمة الأكثر رواجا في محرك البحث غوغل ، إثر نشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت فيها الفنانة المعتزلة برفقة زوجها وسط الطبيعة .


حنان ترك :


و ذلك بالتزامن مع نشرها صورة أخرى عبر حسابها في تويتر ، عقبت عليها بالقول : " عندما نستيقظ صباحا و قد رزقنا الله يوما جديدا ... لنحيا ... لنفكر ... لنحب ... فـ لنجعل أول كلمة لنا ... الحمد لله " .


و أتى هذا عقب أيام قليلة من توجيها رسالة مقتضبة ، حول ضرورة العناية بـ الطاعنين في السن وتجنب إحراجهم  ، حيث غردت بالقول : " لا تحرجوا كبار السن و لا تختبروهم في ذاكرتهم ... ألقي السلام عليهم وعرفهم بنفسك ... " .



و تابعت : " إذا خانتهم الذاكرة ... فلا يخوننا الأدب " ، و هو ما أثار إعجاب و اهتمام الجمهور المتابع لها ، و الذي تداول المنشور عبر الحسابات النشطة على تطبيق  تبادل الصور و الفيديو INSTAGRAM .

هذا و حذرت النجمة المبتعدة عن عالم الفن ، النشطاء من متابعة الصفحات العامة التي تحمل اسمها في تطبيق فيسبوك ، مؤكدة أنها لا تملك سوى حساب واحد و تعمل على توثيقه بالعلامة الزرقاء .


اقرأ أيضا : صور ... حنان مطاوع تحتفل بمناسبة عيد زواجها الرابع

حيث غردت عبر تويتر ، قائلة : " للأسف هنالك العديد من الصفحات التي تحمل اسمي على منصة فيسبوك ... أنا غير مسؤولة عنها و عما ينشر فيها ... وهذا هو رابط صفحتي الوحيدة في التطبيق وجاري العمل على توثيقها بإذن الله " .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان ترك مسلسل " أخت تريز " الذي عرض في العام 2012 ، و الذي جسدت فيه دورين ، الأول دور فتاة مسيحية تدعى تريز ، و الثاني شخصية فتاة مسلمة تدعى خديجة ، قبل أن تكشف أحداث العمل أنهما شقيقتان في الأساس .

و قد حاز العمل حينها على نسبة متابعة عالية ، لا سيما و أنه يناقش في قصته العلاقة القائمة بين أفراد المجتمع من مسلمين و مسيحيين .


النهضة نيوز