كندة علوش تكشف تفاصيل علاقتها بزوجها عمرو يوسف

فن ومشاهير

كندة علوش تكشف أسرار علاقتها بـ عمرو يوسف

5 كانون الأول 2020 10:51

حلت الفنانة السورية كندة علوش ، مساء يوم أمس الجمعة ، ضيفة على برنامج أبلة فاهيتا الذي يعرض على شاشة قناة ONE ، و خلال الحلقة ، تطرقت كندة للحديث عن حياتها الشخصية ، بدءا من ارتباطها بالفنان المصري عمرو يوسف والشائعات التي طاردتهما ، إلى توضيح حقيقة خضوعها لعملية تجميل في وجهها .



كندة علوش :

إذ نفت النجمة بداية ، كل الأخبار المتداولة حول اعترافها بحبها لـ عمرو ، مؤكدة أنه هو من بادر إلى الاعتراف و التعبير عن مشاعره ، إلا أنها استكملت ما بدأه فيما بعد.

كما كشفت بعض التفاصيل حول علاقتهما بعد الزواج ، مشيرة إلى أنه يتعامل معها بكل رفق ، و أنها استطاعت تغيير بعض طباعه ، ومنها عدم الخروج والرغبة في البقاء بالمنزل .

أما هو ، فقد جعلها تهتم بنفسها أكثر من السابق ، مؤكدة أن ارتباط أي أنثى برجل أنيق يدفع بها إلى الاهتمام بنفسها أكثر ، وعن نفسها أصبحت تستخدم أشيائه الخاصة ومنها ملابسه .


أما عن أبنائها من زواجها الأول ، فأوضحت الفنانة السورية أن كل ما تردد حول هذا الأمر محض شائعات ، و أنها لم تنجب سوى ابنتها حياة من زوجها عمرو يوسف .

و عن خضوعها مؤخرا لـ رتوش تجميلية في وجهها ، نفت ذلك بالقول أنها استخدمت فلتر INSTAGRAM عند التقاطها للصورة التي تصدرت فيها منصات التواصل الاجتماعي ، والتي أثارت تكهنات حول خضوعها لعملية تجميل ورتوش طبية تجميلية .

أحدث أعمال الفنانة السورية :

من جهة أخرى ، عادت الفنانة السورية كندة علوش مؤخرا إلى عالم الدراما ، عقب عام ونصف من الانقطاع على خلفية انجابها ابنتها الوحيدة حياة ، و ذلك من خلال حكاية ضي القمر مسلسل إلا أنا .


اقرأ أيضا : شاهد أحدث ظهور لابنة كندة علوش


و تم تصوير حكاية " ضي القمر " التي خاضت بطولتها النجمة السورية إلى جانب النجم محمد شاهين ، تحت إشراف المخرجة مريم أحمدي .

الجدير بالذكر أن حكاية " ضي القمر إلا أنا " ، حازت على تفاعل جماهيري كبير ، كما تصدرت المنصات الاجتماعية و محرك البحث بنسبة مشاهدة لافتة ، لا سيما و أنها أضاءت على قضية مهمة ، ألا وهي الأمومة .

النهضة نيوز