إيمي سمير غانم تتغزل بـ يسرا اللوزي

فن ومشاهير

يسرا اللوزي تتصدر بدعم من إيمي سمير غانم

5 كانون الأول 2020 11:05

لفتت الفنانة المصرية يسرا اللوزي أنظار المتابعين ، عقب مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ، المقام الآن بدورته الثانية والأربعين ، حيث حضرت على السجادة الحمراء كـ فنانة مشاركة ، إضافة إلى كونها عضوا في لجنة الحكام ضمن مسابقة آفاق السينما العربية المتحدة .



يسرا اللوزي – إيمي سمير غانم :

و نشرت اللوزي صورة توثق إطلالتها في المهرجان عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، والتي بدت فيها متألقة ، بـ فستان أسود طويل منفوش من الأسفل ، زينته الأحجار النافرة من الأعلى ، وتميز بقصة V واسعة في منطقة الصدر .

و الذي اعتمدت معه ، مكياج الوجه الناعم الذي أظهر ملامحها الطبيعية ، بشكل بسيط هادئ وغير متكلف ، في حين صففت شعرها إلى الخلف بطريقة الـ BUN .

فيما أرفقت اللوزي المنشور بتعليق مقتضب ، أعربت فيه عن سعادتها بالحضور و المشاركة في المهرجان بصفة عضو حكم في لجنة حكام مسابقة آفاق السينما العربية .


و هو ما لفت أنظار المتابعين إلى جمالها ورقي حضورها على السجادة الحمراء ، و دفع عدة نجوم إلى التغزل بها و التعليق على منشورها ومنهم مواطنتها جميلة عوض ، النجمة رانيا منصور و الفنان خالد سليم

والنجمة إيمي سمير غانم ، التي خالفت زملائها و لم تعقب على المنشور ، بل شاركت صورة زميلتها عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM .

حيث كتبت عليها متغزله بها بالقول : " أجمل وحدة في العالم ... ما شاء الله " ، الأمر الذي أعجب رواد المنصة الشهيرة ، الذين تداولوا المنشور بشكل لافت ، جعل اسم اللوزي يتصدر قائمة الأكثر رواجا في محرك البحث غوغل ، و جعل اسم مواطنتها إيمي يحتل عناوين الأخبار الفنية .



آخر أعمال النجمتين : 


من جهة أخرى ، كان آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي ، مسلسل " بخط الايد " الذي عرض مؤخرا ، و خاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد رزق .

كما تشارك النجمة المصرية في بطولة فيلم العنكبوت إلى جانب كل من : " أحمد السقا ، منى زكي ، ظافر العابدين ، محمد لطفي " و هو من تأليف محمد ناير و من إخراج أحمد نادر جلال .

أما الفنانة إيمي سمير غانم ، فقد كان آخر أعمالها الفنية مسلسل " نيللي وشريهان " ، والذي خاضت بطولته إلى جانب شقيقتها دنيا سمير غانم ، والعمل كتابة مصطفى صقر ، و إخراج محمد عز الدين .

النهضة نيوز