روان بن حسين تطمئن الجمهور على صحة ابنتها ووالدها

فن ومشاهير

صور : روان بن حسين تزف خبرا سعيدا للجمهور من العزل الصحي

5 كانون الأول 2020 11:23

زفت المدونة الكويتية روان بن حسين خبرا سعيدا للجمهور المتابع لها عبر الإنترنت ، و ذلك من خلال مقطع فيديو قصير ، خرجت به على المتابعين لها ، عبر إحدى منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، كشفت فيه روان بن حسين عن تطورات حالتها الصحية ، عقب إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد .



روان بن حسين :

وفي التفاصيل ، أطلت المدونة الكويتية على المتابعين في مقطع فيديو قصير ، كشفت فيه عن سعادتها الكبيرة بعد صدور نتيجة فحص PCR الخاص بـ والدها وابنتها الوحيدة لونا ، معلنة خلوهم من عدوى فيروس كورونا .

قبل أن تزغرد من الفرح ، وهي جالسة في العزل الصحي ، إثر إصابتها بـ عدوى الفيروس المستجد قبل أسبوعين من الآن ، مشيرة إلى أن بخير و في طور الشفاء .


هذا و نشرت روان عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق ، نتيجة التحليل الخاص بطفلتها التي لم يتجاوز عمرها الأشهر ، و والدها الداعم الأول لها .

شاكرة الله على لطفه بهما ، حيث كتبت على الصورة : " شكرا يا ربي أنك حميت ابنتي لونا و أبوي ... شكرا يا ربي على نعمة الصحة ... حبيبي يا الله ... " .

و أضافت : " شكرا لكل أصدقائي إلي سألوا عني وعن ابنتي و أبوي ... الله لا يحرمني منكم ... الله لا يحرمني منكم ... صدق الدنيا مواقف " .


اقرأ أيضا : لهذا السبب ... محكمة بريطانية تصدر قرارا بـ اعتقال روان بن حسين


كما وجهت المدونة الشهيرة كلمة شكر لكل متابعيها الذين ساندوها خلال الأيام الماضية ، إذ كتبت : " و شكرا لكل متابعي و متابعاتي ... إلي لا أخلا و لا أعدم منهم ... ولا من دعائهم و كلامهم الحلو ... هـ الأسبوعين إلي فاتوا " .

هذا و أعلنت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات ، روان بن حسين ، إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد ، قبل أسبوعين من الآن ، وذلك أثناء تواجدها في جزر المالديف ، حيث كانت تقضي إجازة استجمام .

النهضة نيوز