إلهام شاهين في حظر تجول

فن ومشاهير

إلهام شاهين عن دورها في فيلم حظر تجول : هذا الفرق بيني وبين شخصية فاتن

7 كانون الأول 2020 11:32

أعربت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة، بـ الدور الذي جسدته ضمن الفيلم السينمائي "حظر تجول"، الذي يعرض لأول مرة ، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي المقام حالياً بدورته الثانية والأربعين، وذلك عبر منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



إلهام شاهين:

إذ تضمن المنشور صورة مركبة لها، جمعت بين شكلها في الواقع و شكل الشخصية التي قدمتها في الفيلم السينمائي، في حين علقت عليها مبدية سعادة كبيرة فيما قدمته بالعمل، قبل أن تشير إلى الفرق بين شخص إلهام في الواقع و شخصية فاتن التي جسدتها في العمل.

حيث كتبت: " شعور جميل أنك تتحول من الداخل والخارج... لشخصية أخرى... بعيداً عن شكلك الحقيقي... كما أنا لم أتغير أعشق الشخصيات التي تأخذني من إلهام لأعيش روحا جديدة... لم أشعر بها من قبل... وده الفرق بين إلهام وشخصية فاتن... حظر تجول ".



فيلم حظر تجول من تأليف و إخراج أمير رمسيس، وخاض بطولته إلى جانب الفنانة إلهام شاهين ، كل من:" أمينة خليل، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي، أحمد مجدي، و الفنان الفلسطيني كمال باشا".

هذا و تتحضر إلهام شاهين، للمشاركة في فيلم " عش الدبابير"، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إلى جانب نخبةمن النجوم ، ومنهم: " عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، حنان مطاوع، سينتيا خليفة".

إضافة إلى استعدادها للمشاركة في فيلم "أهل العيب"، إلى جانب كل من:" منة شلبي، إياد نصار، محمد ممدوح"، والعمل من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين في مرمى الانتقادات على خلفية إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي

من جهة أخرى، حلت الفنانة المصرية مؤخراً، ضيفة برفقة شقيقها أمير شاهين وزوجته منة جاب الله ، على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وخلال البرنامج تطرقت إلى عدة أمور، منها بكائها في زفاف شقيقها و إن شعرت يوما، بأن زوجته بعيدة عنهم أو غريبة عن طباعهم.

لتؤكد على أنها لم تشعر يوما بأن منة غريبة عن عائلتها، لاسيما و أنها تشبههم في الملامح و لاسيما والدتها ، مشيرة إلى أنها تمنت ارتباط شقيقها بها، و عند اتخاذهما القرار، لم تصدق للوهلة الأولى.

لذلك اشترطت عليهم أن يكون حفل الزفاف خلال أسبوع واحد ، قبل أن تبرر إلهام شاهين سبب بكائها في حفل زفافهما، بالقول أنها بكت بشدة عند عقد قران شقيقها أمير ، كونها تحتضنه منذ الصغر ، و لطالما انتظرت دخوله إلى القفص الذهبي.

النهضة نيوز