ريهام سعيد تدافع عن نفسها وتتحدى قرار منع ظهورها

فن ومشاهير

عقب إيقافها عن الظهور الإعلامي : ريهام سعيد تتحدى و تعود بالجزء الثاني من حلقة الصيادين

7 كانون الأول 2020 13:22

لم تنتظر الإعلامية المصرية ريهام سعيد، انتهاء التحقيق معها من قبل السلطات المعنية، في قضية تعذيب الثعلب، التي ضجت بها منصات التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، على خلفية توثيق الإعلامية لخطوات الصيد في إحدى الغابات، ضمن برنامجها صبايا الخير المعروض على شاشة قناة النهار المصرية.



ريهام سعيد:

إذ حاولت الدفاع عن نفسها أمام الرأي العام، من خلال نشر فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSAGRAM، عنونته بـ الجزء الثاني من الحلقة والذي لم يعرض بعد".

قبل أن تضيف قائلة: "الحلقة كانت عن الصيادين مش عن الحيوانات"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين، الذين انقسموا بين داعم لها وبين منتقد لمحاولاتها المستميتة للدفاع عن نفسها.

فكتبت متابعة: "والله أنا شايفة إنهم يهاجموكِ أنت و منتظرين أي غلطة منك... على أساس الناس لا تشتري فرو الثعالب"، لتعقب أخرى: " برضه بـ تبرري يا ريهام؟".



لتهاجمها ناشطة بالقول: " و الله أنتِ مش بـ تحرمي و الناس للأسف مش بـ تحبك... وغباءك يوقعك كل مرة"، لتدافع عنها أخرى:" واضح أنه فيه حملة ضدك... ومنتظرين أي غلطة... أكيد حد غيران منك... حاربي بكل قوتك لا تستسلمي".

بينما عقبت متابعة: " حضرتك أنا بحبك... على شان أنت طيبة جداً... وساعات أطفال كثير... ربنا يجازيك كل خير".

اقرأ أيضا: إيقاف برنامج صبايا الخير و إحالة ريهام سعيد إلى التحقيق عقب حلقة الثعلب

وأتى هذا عقب يومين من إصدار المجلس الأعلى للإعلام، قرارا بإيقاف برنامج صبايا الخير، وإحالة مقدمته الإعلامية المصرية إلى التحقيق برفقة الممثل القانوني لقناة النهار.

إضافة إلى إصدار نقيب الإعلاميين طارق سعدة، قرارا يقضي بمنع ريهام سعيد من الظهور على وسائل الإعلام كافة، وذلك لمخالفتها مدونة السلوك المهني و ميثاق الشرف الإعلامي.

وفي ضوء ذلك، سارعت قناة النهار المصرية إلى حذف حلقة الصيد عن جميع حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عقب حملة الإيقاف التي شنت ضد سعيد وبرنامجها.

هذا وقد تم إيقاف ريهام سعيد وبرنامجها عن العمل، عقب شهر واحد فقط على عودتها لمزاولة المهنة، بعد عام ونصف العام من الإيقاف على خلفية الاتهامات التي وجهت لها العام الماضي، في قضية مرضى السمنة والوزن الزائد.

النهضة نيوز