جان صليبا في ذمة الله بعد صراع مع فيروس كورونا

فن ومشاهير

وفاة الملحن جان صليبا بعد صراع مع فيروس كورونا.. ونجوم الفن ينعونه بأسى

8 كانون الأول 2020 00:49

توفي الملحن والمنتج اللبناني جان صليبا منذ قليل بعد معاناة جان صليبا لأسابيع عدة نتيجة إصابة جان صليبا بفيروس كورونا.


ورحل جان صليبا الذي كان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات بيروت بعد صراع مع مرض فيروس كورونا استمرت لأسابيع اثر إصابة جان صليبا بفيروس كورونا التاجي الذي تمكن منه وأنهى حياته.

وفي وقت سابق طلبت مايا صليبا من محبين زوجها جان صليبا الدعاء له وأكدت أن حالة زوجها جان صليبا خطرة وهو على التنفس الاصطناعي.

وكان جان صليبا قد نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج منذ أسابيع بعدما اشتدت عليه عوارض المرض وانتشرت حينها رسالة صوتية لجان صليبا يقول فيها "والله موجوع كتير. دايب دايب ما بخبرك شو صاير فيي".

وبعد اعلان نبأ وفاة جان صليبا غرد العديد من النجوم على تويتر بعبارات حزن على رحيل جان صليبا وكان من بين المغردين نوال الزغبي، عامر زيان، إليسا، أمل حجازي، ناصيف زيتون، جان ماري رياشي، نانسي عجرم، سيرين عبدالنور، نيكول سابا، عاصي الحلاني، كارول سماحة، سليم عساف، فادي حداد، داليدا خليل، زياد برجي، باسم مغنية وغيرهم.

ومن جانبها نعت الفنانة إليسا عبر موقع حسابها على "تويتر" الراحل جان صليبا وكتبت: "‏قلبي محروق محروق محروق. رفيق دربي وصديقي جان صليبا رحل عن هالدني بأكتر طريقة محزنة، بهالمرض يللي عم يهدد البشرية ونحنا مش قادرين نعمل شي. ما في أبشع من هالخبر. شو كان بعد عندو طاقة وحياة وخفة دم... الله يرحمك يا صديقي".

أليسا تنعي جان صليبا

وبدورها نعت الفنانة نجوى كرم الملحن جان صليبا عبر حسابها على "تويتر" قائلة:" الله يرحم الملحن جان صليبا، إن شاء الله تكون روحه بالسما".

أما الفنان ​عامر زيان​ نعى بدوره الراحل جان صليبا على حسابه الخاص معبراً عن حزنه الكبير، وكتب: "الله يرحم ترابك ويرحم روحك يا صديقي ويا خيي الوفي بكرت كتير يا جان صليبا ما كنت حابيب اسمع هالخبرية كنت عم قاتل تا تظمط الله يرحمك يا جان".

عامر الزيان ينعي جان صليبا

وفي تغريدة أخرى كتب عامر الزيان "ألله يرحم ترابك ويرحم روحك يا صديقي ويا خيي الوفي بكرت كتير يا جان صليبا ما كنت حابيب اسمع هالخبرية كنت عم قاتل تا تظمط الله يرحمك يا جان".

الجدير ذكره ان جان صليبا بدأ كمهندس صوت في راديو "مون ليبان"، ومن ثم أصبح جان صليبا منتجاً وأطلق الفنانة إليسا، وبعدها الفنانة ميليسا، ولحن جان صليبا الكثير من الأغاني الناجحة لعدد كبير من الفنانين، وقدم جان صليبا العديد من الألحان والإنتاجات الفنية لأبرز النجوم، في الوسط الفني اللبناني والعربي.

النهضة نيوز