ريهام سعيد تعتذر للجمهور و تعلن عن عودتها إلى العمل بعد حلقة صيد الثعلب

فن ومشاهير

ريهام سعيد تعود للعمل بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

8 كانون الأول 2020 11:33

وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، رسالة اعتذار، عما ظهر وورد في حلقة صيد الثعلب، حيث خاطبت الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال منشور طويل، أشارت فيه إلى أنها لم تفتعل ما جرى في الحلقة من أجل استقطاب المشاهدات، ولم تعمل يوماً بالصيد.



ريهام سعيد

موضحة أنها سترد على جميع الاتهامات الموجهة ضدها، خلال الحلقة القادمة من برنامج صبايا الخير، الذي أعيد لها صلاحية العمل به و تقديمه، عقب يومين من إيقافهما، من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

كما أكدت الإعلامية المصرية في المنشور، رغبتها في العيش بسلام دون مشاكل أو اتهامات، مبينة السبب الذي دفع بها إلى تقديم حلقة الثعلب، بالإشارة إلى أنها رغبت بالإضاءة على مهنة الصيد الموجودة في كل أنحاء العالم، سواء بعيوبها ومميزاتها، بهدف تقديم معلومة جديدة.

في حين اختتمت منشورها، بالقول: " لازم نكون قد المسؤولية... امشي عدل يحتار عدوك فيك... وعد مش هـ نغلط تاني سامحوني... ".


هذا وقد أتى منشور ريهام سعيد، عقب ساعات قليلة من رفع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرار وقفها عن العمل و العودة إلى تقديم برنامجها " صبايا الخير"، وذلك على خلفية انتهاء التحقيق معها في واقعة تعذيب الثعلب.

على أن تقدم اعتذاراً إلى الجمهور في أولى حلقات البرنامج، عقب إعادة البث عن ما تم التحقيق فيه وعنه، بشرط إنهائها كل ما الأمور العالقة مع نقابة الإعلاميين، المتعلقة بحلقة صيد الثعلب.



اقرأ أيضا: إيقاف برنامج صبايا الخير و إحالة ريهام سعيد إلى التحقيق عقب حلقة الثعلب

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتهم فيها ريهام سعيد، بمخالفة الميثاق الإعلامي و مدونة السلوك المهني، فقد تم اتهامها بذلك قبل عام ونصف، و تم إيقاف ظهورها على التلفاز ووسائل الإعلام، عقب اتهامها من قبل البعض بالتطاول على مرضى السمنة و الوزن الزائد.

الذين أضاءت عليهم في إحدى حلقات برنامجها، مشيرة إلى أنهم عبء على أنفسهم وعلى المجتمع، قبل أن تدعوهم إلى العمل للتخلص من هذا المرض، ليتمتعوا بصحة كاملة، وذلك بعدما أشارت إلى الأمراض العديدة والمخاطر الكبيرة، التي يمكن أن تترافق مع الوزن الزائد، أو تنتج عنه.

النهضة نيوز