معتصم النهار يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 36

فن ومشاهير

معتصم النهار يحتفل بذكرى يوم ميلاده بـ رفقة سيف نبيل

8 كانون الأول 2020 12:22

تداولت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار النجم السوري معتصم النهار مقطع فيديو جديد من أجواء عيد ميلاده السادس والثلاثين، و الذي صادف بتاريخ السادس من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، بدا فيه النجم الشاب و هو يرقص احتفالاً بهذه المناسبة، وسط حضور مجموعة من الفنانين وأصدقائه المقربين.



معتصم النهار

حيث ظهر في أحد المقاطع المتداولة، و هو يرقص على وقع أنغام موسيقى الفرقة الموسيقية، التي فاجأته بدخولها إلى القاعة و العزف له.

هذا و قد كان من بين الحضور الذين شاركوا معتصم النهار فرحته، الفنان العراقي سيف نبيل، و النجم السوري محمد مجذوب، الذين صرخوا مع المتواجدين بصوت عالٍ واصفين الممثل بـ الملك عقب تقطيعه لقالب الحلوى المعد له بهذه المناسبة.


بالتزامن مع قيام زوجته السيدة لين برنجكجي، بوضع تاج ذهبي على رأسه، الأمر الذي زاد حماس الجمهور وأطلق تصفيقهم الحار و صرخاتهم التي تمنت له دوام الصحة والسلامة.


من جهة أخرى، روج معتصم النهار لأحدث أعماله في عالم الدراما التلفزيونية، عبر نشر الفيديو الإعلاني لمسلسله الجديد " DNA"، والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

اقرأ أيضا: فيديو ... نضال الأحمدية تعاود الهجوم على معتصم النهار

مسلسل DNA مأخوذ عن قصة حقيقية من الواقع المعاش ، و قامت بكاتبته كـ سيناريو المؤلفة ريم حنا بينما تولى إخراجه المثنى صبح، و خاض النجمان بطولته إلى جانب مشاركة عدد من نجوم الفن، نذكر منهم: " عمار شلق، وسام سعد، روزي الخولي، ساشا دحدوح، تامار أفاكيان"، وغيرهم .


هذا و عرض للفنان السوري معتصم النهار مؤخراً، مسلسل" أسود فاتح"، الذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وبمشاركة عدد من ألمع نجوم الفن المصري.

ومن أبرزهم: " شريف سلامة، روجينا، أحمد فؤاد سليم، أحمد فهمي ، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، نبيل نور الدين"، و العمل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

النهضة نيوز