جورج وسوف يشوق الجمهور لأغنية صاحي الليل

فن ومشاهير

جورج وسوف يتحضر لإصدار صاحي الليل

8 كانون الأول 2020 19:27

شوق الفنان السوري جورج وسوف جمهوره لعمله الفني الجديد، من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والذي أرفقه بـ صورة جديدة له، كتب عليها مطلع أغنيته الجديدة، والتي ستحمل اسم صاحي الليل.



جورج وسوف أغنية صاحي الليل

و التي تبدأ بـ: " يا بختك يا لي صاحي الليل... ما دام كان السبب واحدة..."، قبل أن يرفقها بكلمة "قريباً"، والتي تحمل توقيع الشاعرة الغنائية ملاك عادل بالكلمات، و ألحان محمد يحيى، و توزيع الموسيقي سليمان دميان.


و التي سيشرف على إخراجها الفنان اللبناني جاد شويري الذي صرح في مقابلة ماضية عن هذا التعاون، و الذي يعد الثاني بينه وبين سلطان الطرب عقب أغنية ملكة جمال الروح.

اقرأ أيضا: جورج وسوف على موعد مع الجمهور في هذا التاريخ

من جهة أخرى، جمهور الوسوف على موعد معه في ليلة رأس السنة الميلادية، فـ بحسب بعض وسائل الإعلام اللبنانية، حلّ الفنان السوري ضيفاً على إحدى الحلقات الخاصة بالليلة الميلادية، و التي صورت قبل فترة وجيزة، لتعرض بهذه المناسبة، و ذلك بتاريخ الواحد والثلاثين من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وبحسب ما ورد في التقارير المسربة حول هذا الأمر، كان سلطان الطرب ضيفاً على برنامج المقدم التلفزيوني هشام حداد، المتعاقد مع شاشة تلفزيون لنا السورية.

و خلال الحلقة تطرق سلطان الطرب للحديث عن الأوضاع العامة التي تسود العالم أجمع، بما فيها جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.


كما كشف جورج وسوف في حواره الإعلامي المتلفز، بعضاً من تفاصيل علاقته بـ زوجته السابقة الشابة ندى زيدان، وابنتهما عيون ذات الأربع سنوات، إضافة إلى إبداء رأيه بما طاله من شائعات المرض والوفاة.


الجدير بالذكر، أن الفنان السوري جورج وسوف أحيا قبل فترة وجيزة، أول حفل " أون لاين" خاص به على خلفية الإجراءات المتبعة للحد من التقارب الاجتماعي، بهدف الوقاية من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

والذي عرض بشكل حصري عبر إحدى المنصات الرقمية، تحت إشراف و تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، و ذلك بـ التعاون مع المكتب الفني لمجموعة قنوات MBC .

النهضة نيوز