يسرا اللوزي في جلسة تصوير جريئة لصالح مجلة VOGUE

فن ومشاهير

يسرا اللوزي تتصدر بـ جلسة تصوير جريئة

10 كانون الأول 2020 11:20

تعرضت الفنانة المصرية يسرا اللوزي لـ حملة انتقادات واسعة، إثر خروجها على الجمهور المتابع لها، بـ صورة جديدة من كواليس آخر جلسة تصوير خضعت لها، لصالح مجلة VOUGE بـ نسختها العربية، اعتمدت فيها يسرا اللوزي الظهور بـ إطلالة جريئة.



يسرا اللوزي

و في التفاصيل، شاركت النجمة المصرية، صورة حديثة لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، كشفت فيها عن أجزاء واسعة من جسدها، حيث بدت ببطن منتفخ، نظراً لخضوعها لهذه الجلسة قبل فترة وجيزة من إنجاب طفلتها الصغرى "نادية".

في حين أطلت بـ جسد عارٍ من الملابس في الجزء الأوسط منه، واكتفت بـ تغطية منطقة الصدر بـ وشاح رقيق من قماش الساتان الناعم.


و أرفقت يسرا المنشور بتعليق مقتضب، كشفت فيه سر جلسة التصوير هذه، إذ كتبت: " أحببت أن أشارك جمهوري... جانب مختلف وجديد من شخصيتي... و تأثير الأمومة و مخاوفها غلى كل شيء... في حياتي..".

الفنانة المصرية، تعرضت على إثر ذلك لموجة من التعليقات السلبية الرافضة لهذا الظهور، باعتبار المتابعين أنها لا تليق بالمجتمع العربي، ولا ترقى لمفهوم الحضارة، و إنما تندرج ضمن إطار التشبه بالغرب.

اقرأ أيضا: يسرا اللوزي تتصدر بدعم من إيمي سمير غانم

و أتى هذا عقب أيام قليلة من تصدر اللوزي قائمة الأمور الأكثر رواجاً على محرك البحث غوغل، على خلفية تغزل مواطنتها الفنانة إيمي سمير غانم بها، عبر منشور قصير.

شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي على إحدى المنصات الاجتماعية، أشارت في تعليق كتبته عليها إلى أن اللوزي أجمل واحدة في العالم.


و هو ما نال إعجاب المتابعين الذين تداولوا الصورة عبر حساباتهم النشطة على منصات الإنترنت، مؤكدين فيها على كلام إيمي سمير غانم بحق مواطنتها، قبل أن يشيدوا بتواضع ومحبة الأولى.

أعمال يسرا اللوزي

أما على الصعيد الفني، تشارك يسرا اللوزي حالياً في بطولة فيلم العنكبوت إلى جانب كل من : " أحمد السقا ، منى زكي ، ظافر العابدين ، محمد لطفي " و العمل من تأليف محمد ناير و من إخراج أحمد نادر جلال .

هذا و كان آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي ، مسلسل " بخط الايد " الذي عرض مؤخرا ، و خاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد رزق، و نخبة من نجوم الدراما المصرية.

النهضة نيوز