عبير بيبرس تحال إلى محكمة الجنايات في قضية قتل السيد عمرو السيد عبد الله

فن ومشاهير

عبير بيبرس تحال إلى محكمة الجنايات بـ تهمة قتل زوجها الراحل

10 كانون الأول 2020 12:51

تصدر اسم الفنانة المصرية عبير بيبرس المتهمة بـ قتل زوجها رجل الأعمال عمرو السيد عبد الله، قائمة الأمور الأكثر رواجاً على محرك البحث غوغل، عقب انتشار أنباء حول إحالتها إلى محكمة الجنايات من قبل النيابة العامة.



عبير بيبرس

حيث جاء قرار النيابة العامة في مصر، ضد المتهمة بـ القتل العمد لزوجها، إثر سرعة الفصل بالواقعة على خلفية تجديد التهمة الموجهة ضد بيبرس، في القضية التي تعود تفاصيلها إلى مطلع العام الجاري، دون وجود أي تطورات جديدة.

و أتى هذا عقب أشهر من الاحتفاظ بالفنانة الشابة، ذات الخمسة والثلاثين ربيعاً، في السجن على ذمة التحقيق، عقب اعترافها بـ قتل زوجها رجل الأعمال و مالك إحدى شركات البترول عمرو السيد عبد الله البالغ من العمر اثنان و أربعون عاماً.

اقرأ أيضا: والد باسم مغنية في ذمة الله والنجوم يسارعون لمواساته

على خلفية جدال وقع بينهما، أدى إلى صفعه لها، الأمر الذي دفع بها، لتناول قارورة زجاجية قبل أن تكسرها وتغرزها في صدره، ليلقى مصرعه على الفور.

بحسب ما أقرت بيبرس في أقوالها أثناء التحقيق، حيث اعترفت بـ قتله عمداً بهدف التخلص منه، لإهانته لها أمام الناس و تعامله السيء معها.

هذا وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغاً من والد المغدور، يفيد بـ وفاة نجله، قبل أن يتهم زوجة ابنه " عبير وهبة نجيب زكي"، العروفة إعلاماً بـ اسم الفنانة عبير بيبرس، بقتله.


و عند أخذ إفادة والد المتوفى عن كيفية معرفته بـ خسارة نجله، قال بأنه تلقى مكالمة هاتفية من زوجة ابنه، التي أخبرته بذلك، مؤكدة أن وفاته كانت طبيعية، قبل أن يكشف الفحص الطبي وفاته عقب طعنه في منطقة الصدر، و إصابته بـ جرح غائر بعمق سبعة سم، قبل أن تتهم أيضاّ بـ الاستيلاء على مبلغ مالي، قدر بـ مليوني جنيه مصري.

هذا و اشتهرت الفنانة عبير بيبرس قبل ثلاث سنوات من خلال عدة أعمال فنية، منها بطولة فيلم سينمائي حمل عنوان " كما تدين تدان"، إضافة إلى مشاركتها في المسلسل الدرامي الكوميدي "إلسع وفلسع" و هو من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وبطولة كل من:" منير مكرم، و شريف صبحي، آمال رمزي".

النهضة نيوز