محمد عساف يشوق الجمهور لعمله الغنائي الجديد وحفله الأون لاين

فن ومشاهير

محمد عساف يفاجئ محبيه بـ أغنية فلسطينية وحفل أون لاين

10 كانون الأول 2020 18:23

كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد، على أن يعرض بطريقة الأون لاين على حسابات مسرح دائرة الثقافة و السياحة في إمارة أبو ظبي، و أعلن نجم برنامج ARAB IDOL عن الأمر، من خلال تغريدة مقتضبة، شاركها عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



حفل محمد عساف

كتب فيها: " حفل استثنائي يحييه الفنان محمد عساف... مقدم لكم حصريا... من مسرح دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي... لتستمعوا له أينما كنتم على الإنترنت... ".

و أضاف محدداً تاريخ و توقيت الحفل: " الأربعاء 16 كانون الأول/ ديسمبر... التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات... الخامسة عصرا بتوقيت غرينتش... قنوات المجمع الثقافي على يوتيوب و فيسبوك...".

من جهة أخرى، شوق الفنان الشاب الجمهور إلى عمله الغنائي الجديد، مساء يوم أمس الأربعاء، حيث كشف عن تحضيراته لإنجاز عمل فلسطيني جديد بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية.


اقرأ أيضا: الاحتلال يوقف تصريح دخول الفنان محمد عساف

هذا و قد كان آخر أعمال محمد عساف، شارة مسلسل عروس بيروت، و الذي يخوض غمار بطولته كل من: " ظافر العابدين، تقلا شمعون، مرام علي، كارمن بصيب ص، محمد الأحمد، ضحى الدبس" وغيرهم من النجوم.

من جهة أخرى، قضى الاحتلال الإسرائيلي قبل شهرين بسحب تصريح التنقل الخاص بسفير بالفنان الفلسطيني والذي منح له بصفته سفير الشباب لدى الأونروا، على خلفية اتهامه بالتحريض ضد الكيان الإسرائيلي من خلال أغانيه الوطنية .

لا سيما وأنه قام بتمجيد الشهداء و الدعوة إلى المقاومة و تحرير فلسطين، و ذلك بحسب ما أظهر التحقيق الذي أجراه معهد بادين لدراسات الشرق الأوسط.

النهضة نيوز