عقد قران الفنانة بشرى على رجل الأعمال سالم هيكل

فن ومشاهير

صور: عقد قران الفنانة المصرية بشرى

11 كانون الأول 2020 20:58

احتفلت الفنانة المصرية بشرى قبل ساعات قليلة، بـ عقد قرانها على رجل الأعمال السيد سالم هيكل وسط حضور عائلي، اقتصر على وجود أسرتي العروسين، على خلفية الالتزام بالتدابير الوقائية المتبعة للحد من انتشار رقعة فيروس كورونا المستجد.



بشرى

الفنانة المصرية كشفت عن دخولها القفص الذهبي من خلال صورة جديدة جمعتها بـ زوجها السيد سالم هيكل، و التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM.

تألقت بشرى في المنشور بـ فستان أبيض قصير، اعتمدت معه مكياج الوجه الـ SMOKY، بينما صففت شعرها بشكل ناعم بسيط مع تركه بشكل منسدل على الأكتاف.

و أرفقت النجمة المصرية المنشور بتعليق مقتضب، كتبت فيه: " أصبحنا متزوجين بشكل رسمي... الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".


و عليه انطلقت علامات إعجاب المتابعين من جمهور و زملاء الفنانة الشهيرة، الذين باركوا لها على هذه الخطوة، و تمنوا لها حياة ملؤها الاستقرار و السعادة.

و من أبرز المهنئين، الفنانة الأردنية صبا مبارك و الفنانة التونسية هند صبري، إضافة إلى كل من: " أيتن عامر، هدى الإتربي، منة فضالي، دنيا سمير غانم و روجينا".


هذا و قد تصدرت بشرى عناوين الأخبار الفنية مؤخراً، عقب الكشف عن أنها طلبها مدفن خاص بها كـ بديل عن هدية الزفاف المتمثلة بشبكة الذهب.

و حول هذا الطلب، صرحت الأخيرة عن الأسباب التي دفعت بها إلى طلب ذلك، موضحة أن الموت ليس ببعيد و أنها فقدت العديد من الأشخاص المقربين منها، بينهم أساتذة و أصدقاء.

جديد الفنانة بشرى

من جهة أخرى، تشارك الفنانة المصرية بشرى في فيلم " القمر آخر الدنيا"، وهو من تأليف محمود الورداني و إخراج تامر حمزة، و الذي تخوض بطولته بطولته إلى جانب كل من: "عمرو عابد، مادلين طبر، ثراء جبيل، هشام إسماعيل، مؤمن نور".

إضافة إلى تجسيدها شخصية خيالية في المسلسل الدرامي وادي الجن و الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

كما أنها تخوض غمار التمثيل في الموسم الثاني من مسلسل الاختيار إلى جانب مواطنها الفنان كريم عبد العزيز و إياد نصار و أحمد مكي.

النهضة نيوز