حسين فهمي ضيف أبلة فاهيتا

فن ومشاهير

حسين فهمي يكشف لـ أبلة فاهيتا عن تعرضه لـ التحرش

12 كانون الأول 2020 10:14

تصدر الفنان المصري حسين فهمي قائمة الأمور الأكثر رواجاً على محرك البحث غوغل، عقب استضافته في برنامج الدوبلكس الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، و المعروض على شاشة قناة CBC المصرية، على خلفية كشف الفنان حسين فهمي بعض التفاصيل الشخصية الخاصة به.


حسين فهمي


إذ صرح الفنان المصري أنه كان دائماً عرضة لـ عبارات الغزل و معاكسات السيدات، و أن أشهر امرأة قامت بمغازلته هي النجمة العالمية صوفيا لورين.

قبل أن يكشف عن تعرضه لـ التحرش من بعض النسوة داخل أحد المصاعد، حيث قال: " مجموعة من النساء انفردنّ بي داخل أحد المصاعد... و مدوا أيديهنّ على كل شيء في جسدي... الأمر الذي دفعني لطلب الأمن".

اقرأ أيضا: فيديو ... حسين فهمي يكشف سر التيتينة بعد أربعين عاما من ارتدائها

كما روى النجم الشهير موقفاً طريفاً تعرض له خارج مصر، مشيراً إلى أنه دخل إلى غرفته في أحد الفنادق، حيث تفاجأ بـ امرأة تختبئ تحت السرير، و هو ما دفعه أيضاً لطلب الأمن، ليتبين لاحقاً أنها دخلت غرفته بالاتفاق مع منظفي الغرف.


أما عن عدد زيجاته وأكثر امرأة أحبها من بين زوجاته، تمنعّ حسين فهمي عن الإجابة على السؤال، مكتفياً بالقول أنه متزوج حالياً و لديه من الأبناء ثلاثة، وهم " منة الله، نائلة و محمود"، إضافة إلى رفضه الإفصاح عن عمره الحقيقي و تاريخ ميلاده.

و حول الطريقة التي يحب أن يصالحه الناس بها في حال وجود حساسية ما، أكد على أن من يود مصالحته، ما عليه سوى الاقتراب منه و تقبيله.

أعمال حسين فهمي


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان حسين فهمي مسلسل " السر" الذي لم يعرض بعد، و هو من تأليف حسام موسى، و إخراج محمد حمدي، و الذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم ، نذكر منهم: " وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري" و غيرهم.


و سبقه مسلسل " خط ساخن" الذي تم عرضه مؤخراً، و هو سيناريو وحوار فوزية حسين و إخراج حسني صالح ، و بطولة سلاف فواخرجي، صلاح عبد الله، أسماء الشال، نضال الشافعي " .



النهضة نيوز