الفنان فراس إبراهيم يحتفل بـ عيد ميلاده الـ واحد و الخمسين

فن ومشاهير

الفنان فراس إبراهيم يحتفل بـ عيد ميلاده وسط أجواء عائلية دافئة

12 كانون الأول 2020 12:32

خرج الفنان السوري فراس إبراهيم على الجمهور المتابع له عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، بـ صورة جديدة جمعته هذه المرة بوالدته، وضح فيها الفنان فراس إبراهيم عن السبب الذي دفع به، لمشاركتها مع جمهوره المتابع له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



الفنان فراس إبراهيم

حيث كتب على المنشور، معلناً احتفاله الحميمي البسيط بمناسبة عيد ميلاده الواحد و الخمسين، بالقول: " في يوم عيد ميلادي... لم أفكر كثيراً في كيفية الاحتفال به... اخترت المكان و اخترت طبيعة الجلسة... و اخترت الهدية طبعاً... ".

و أضاف: " المكان... بيت العائلة في مصياف... الجلسة بسيطة ودافئة... الهدية... وجودي بقرب أمي... أطال الله في عمرها... وأبقاها تاجاً فوق رأسي... ".

و عليه انطلقت تعليقات المتابعين، الذين هنئوا الفنان السوري في عيده، متمنين له العمر الطويل ودوام السعادة، ودعوا الله أن يحفظه ووالدته من كل شر و سوء.


ومن أبرز التعليقات: " الله يعطيها الصحة والعافية و عـ قبال المية وعشرين سنة"، و " الله يطول بعمرها ويحميها"، و" الله يطول بعمرها أكيد هيدا احلى عيد ميلاد" و" الله يخليها فوق رأسك و يطول بعمرك".

و" فراس الغالي أبو طارق... العمر الطويل لوالدتك العظيمة... و الذكرى الجميلة في يوم ميلادك..."، و" الله يطول بعمرها يا رب ويحميها و الله كلامك ذهب... ما في أدفى من حضن الأم".

اقرأ أيضا: شاهد أحدث ظهور للفنان فراس إبراهيم برفقة والدته

هذا و يتغنى الفنان فراس إبراهيم بوالته بين الفينة و الأخرىـ من خلال مشاركة بعض الصور التي تجمعهما عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

حيث نشر في مرة سابقة، قائلاً: "أمي... أمي...أمي خذوا كل كنوز الدنيا... خذوا المناصب... خذوا القصور والسيارات... خذوا ما شئتم واتركوا لي أمي... ما دامت معي فأنا الغني عن كل ما في هذه الدنيا... ".



آخر أعمال الفنان فراس إبراهيم

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان فراس إبراهيم مسلسل" رائحة الروح" الذي عرض في العام 2018، و هو من تأليف أيهم عرسان ومن إخراج سهير سرميني.

و شارك فيه نخبة من نجوم الفن السوري، نذكر منهم: " سلمى المصري، وائل شرف، سليم صبري، فراس فلاح، جيانا عنيد، نجاح سفكوني، وفاء موصللي، جوان خضر، رنا أبيض".

النهضة نيوز