تردد قناة سميرة Samira TV الجديد 2021 على نايل سات لتعليم فنون الطبخ والخياطة

تردد

استقبل تردد قناة سميرة Samira TV الجديد 2021 على نايل سات لتعليم فنون الطبخ والخياطة

12 كانون الأول 2020 15:01

يبحث الكثيرون في الوطن العربي على تردد قناة سميرة Samira TV الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات وزاد البحث في السعودية والجزائر على تردد قناة سميرة الجزائرية لتعليم فنون الطبخ والخياطة، وتصدر محرك البحث غوغل ترددات قناة سميرة الجزائرية 2021 التي تبث حلقات يومية لتعليم فنون الطبخ والخياطة، إذ تعتبر من القنوات الجزائرية المتخصصة البارزة في الوطن العربي منذ سنوات، والتي تميزت عن العديد من القنوات العربية المتخصصة في الطبخ، ويرصد موقعنا في قسم الترددات التلفزيونية تردد قناة سميرة للطبخ 2021.


تردد قناة سميرة 2021

ويقدم موقع النهضة نيوز تحديث العام المقبل من السنة الجديدة تردد قناة سميرة الجزائرية الجديد 2021 هو كالتالي: 12418 أفقي، معامل الترميز 27500 على القمر الصناعي نايل سات، مشيرة إلى أنه يُمكن ضبط التردد الحالي بسهولة عبر جهاز التحكم في تلفازك بسهولة وبالمجان.

وتعرض قناة سميرة كل يوم برنامج ملذات إكسترا مع التوأم سعيد وعاشور حميس، في تمام الساعة 11.15 فيما الإعادة كون 16:45 مساءً، حيث يشرحان تفاصيل عمل أجمل الوجبات الغذائية الصحية.

وتتضمن حلقات برنامج ملذات إكسترا على قناة سميرة، طريقة تجهيز أكلات جزائرية وعربية مشهورة، حيث دأبت القناة على نشر التفاصيل والمقادير كاملة من خلال موقعها الإلكتروني وصفحتها في فيسبوك.

قناة سميرة الجزائرية 2021

كما تبث قناة سميرة برنامج قعدتنا جزائرية، حيث عرضت الاثنين الماضي حلقة مسجلة خاصة بعيد الطفولة مع الضيوف، عمو يزيد، لويزة نهار، عبد الكريم، غازية، يامنة، عبير الساعة 21:00.

وتميزت قناة سميرة الفترة الماضية، من خلال برنامج زيتنا في دقيقنا الذي تقدمه ليندا طالب وفاطمة الزهراء، إذ يعرض حصريا في تمام الساعة الثانية عشر وخمس عشرة دقيقة ظهرا، ويعاد السابعة والنصف مساء.

وذكرت المصادر أن تردد قناة سميرة يبث عليه أيضا برنامج جبنة ومعكرونة الشهير مع الشف فاتح بوعزيز، بالإضافة إلى هشام كوك، وكذلك وصفات شهية مع باهية ومحمد أمين صالحي، وبن بريم فاميلي.

تردد قناة سميرة الجزائرية 2021 على نايل سات

  • تردد قناة سميرة 12418
  • أفقي
  • معامل الترميز 27500 
  • القمر الصناعي نايل سات
النهضة نيوز