إيمان العاصي تنسحب بسبب دينا الشربيني و عمرو دياب

فن ومشاهير

إيمان العاصي بـ ردة فعل غير مسبوقة والسبب دينا الشربيني و عمرو دياب

13 كانون الأول 2020 11:53

لم تستطع الفنانة المصرية إيمان العاصي تمالك نفسها أمام الكاميرا، عند سؤالها عن خلاف الفنانة دينا الشربيني و الفنان عمرو دياب، من قبل إحدى المذيعات، و ذلك في لقاء سابق أجريّ مع إيمان العاصي قبل ايام قليلة أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.



الفنانة إيمان العاصي

و في التفاصيل، انتشر شريط فيديو قصير يوثق انسحاب النجمة المصرية من أمام كاميرا إحدى الوسائل الإعلامية، عقب سؤال وجه لها من قبل المراسلة التي همت لسؤالها عند عدة أمور خارجة عن خصوصيات الفنانة إيمان العاصي، و لا تمت لها بصلة.

و من بينها إن كانت توافق السيد محمد حفظي في رأيه حول أن مواطنها الفنان تامر حسني يخطو على خطى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، و هو ما علقت عليه بالتأكيد على أن حسني نجم لامع ويستحق الألقاب، و إنما رأي محمد حفظي فهو خاص به.


قبل أن تتوجه لها المراسلة بسؤال عن انفصال النجمة دينا الشربيني عن زوجها الفنان عمرو دياب، لتنفعل إيمان على الفور، و تشير إلى أن الأسئلة التي توجه لها ليست من ضمن المهرجان ولا تخصها، و عليه ليست بصدد الرد، قبل أن تنسحب من أمام الكاميرا.

الأمر الذي أثار اهتمام النشطاء الذين علقوا على الفيديو المتداول، مؤكدين على أن رد فعل الفنانة صحيح في ظل توجيه المذيعة هذه الأسئلة لها دون سؤالها عن أعمالها القادمة، و النجاحات التي رافقت أعمالها المروضة ضمن فعاليات المهرجان.

جديد الفنانة إيمان العاصي

على الصعيد الفني، تتحضر إيمان العاصي حالياً لإنجاز مشاهدها في المسلسل الدرامي" واقع افتراضي"، إلى جانب مواطنها الفنان أحمد صلاح حسني، على أن تدور أحداث العمل في خمسة وأربعين حلقة.

و ستقدم النجمة المصرية فيه دور" هند" المالكة لعدة صالونات تزيين نسائية، والتي تصطدم بعدة مشاكل في خضم محاولاتها الوصول إلى عالم الشهرة والثراء.

هذا و عرض للفنانة إيمان العاصي مؤخراً، فيلم الرعب السينمائي " عمار" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم مؤخراً بدورته الثانية والأربعين.


و يندرج فيلم "عمار"، في فئة الرعب والتشويق، و تدور أحداثه، حول عائلة ذات حظ سيء، تسوقها الأقدار للسكن في قصر كبير، الأمر الذي يسعد أفراد الأسرة، ظناً منهم بأن سوء الحظ قد غادرهم دون رجعة.

قبل أن يكتشفوا أنهم استقروا في قصر مسكون بقصص من أقاموا به في الزمن الغابر، و العمل من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إخراج محمود كامل، في حين يشارك إيمان العاصي في بطولته، الفنان شريف سلامة.

اقرأ أيضا: داليا مصطفى تبارك لـ شريف سلامة على فيلم عمار بطريقة رومانسية


النهضة نيوز