يسرا اللوزي ترد على منتقدي صورة الحمل

فن ومشاهير

يسرا اللوزي تنتفض على منتقدي صورة الحمل ووزنها الزائد

13 كانون الأول 2020 20:33

خرجت الفنانة المصرية يسرا اللوزي عن صمتها، إزاء حملة الانتقادات الواسعة التي طالت ظهورها الأخير على غلاف مجلة VOUGE بالنسخة العربية، و ظهورها بـ وزن زائد خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي انتهت فعاليات دورته الثانية والأربعين مؤخراً.



يسرا اللوزي

و ردت النجمة الشهيرة على الجدل المثار حول ظهورها الأخير و جلسة التصوير الخاصة، التي خضعت بمناسبة حملها، وصرحت في لقاء متلفز بالقول: " هنالك عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي... لا يفعلون شيئاً سوى السباب و الشتم على المنصات الإلكترونية...".


و تابعت: " هنالك أشخاص يدخلون ويشتمون ولا يعرفون لما يقومون بمثل هذا الأمر... نحن ك شخصيات عامة تعودنا على هذا الأمر... و على التعليقات السخيفة...".

و أضافت مبينة أنها اتخذت قرارها بعدم الرد على التعليقات المسيئة، بالقول: " أنا قررت أنني لن أرد عليهم... لأنه إن بدأت بالرد على أي شيء لن أستطيع عيش حياتي".


و فيما يخص صورة الحمل، أكدت الفنانة المصرية أنها أرادت من خلالها توثيق أشهر حملها، و أنها التقطت لها في شهر شباط/ فبراير الماضي، و أنها اختارت مشاركة الجمهور بها، لتظهر للجمهور بأنها إنسانة وتمر بمراحل وتجارب جسمانية مختلفة.

مؤكدة أن هذه الصورة رسالة لجميع متابعيها من النساء اللاتي يمرنّ بتغييرات جسمانية بفعل الحمل والولادة، بأنهن قادرات على العودة إلى سابق عهدهن قبل هذه التجارب، بالتزامن مع فخرهن بمرورهن بتجربة الأمومة.


اقرأ أيضا: يسرا اللوزي تتصدر بدعم من إيمي سمير غانم

من جهة أخرى، انتهت الفنانة يسرا اللوزي مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم العنكبوت إلى جانب كل من: " أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد لطفي "، و العمل من تأليف محمد ناير و من إخراج أحمد نادر جلال.

بينما كان آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي، مسلسل " بخط الايد" الذي عرض مؤخرا، و خاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد رزق، و نخبة من نجوم الدراما المصرية.

النهضة نيوز