الفنانة نورهان بإطلالة جذابة

فن ومشاهير

صور.. نورهان تضج أنوثة في أحدث جلسة تصوير

14 كانون الأول 2020 22:16

خضعت الفنانة اللبنانية نورهان لـ جلسة تصوير جديدة، و شاركت المتابعين عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة منها، أطلت فيها بـ إطلالة خلابة تضج أنوثة وجمال.



نورهان

إذ ظهرت النجمة بـ إطلالة شتوية أنثوية ساحرة، طغى عليها اللون الأبيض، حيث بدت وهي تلف ساعديها بـ شال من الفرو، في حين اعتمدت لظهورها مكياج الوجه الناعم، بتدرجات الألوان الترابية، بينما تركت شعرها الأشقر الطويل، بشكل منسدل على الأكتاف.

و هو ما أثار تفاعل النشطاء، الذين انهالوا على المنشور بعلامات الإعجاب و التعليقات الإيجابية، والتي جاءت جميعها لتشيد بجمال نورهان و سحر ظهورها.

فكتب متابع:" جميلة من الداخل والخارج"، و علق آخر:" جمالك"، بينما علقت متابعة: " قمر"، فيما تغزل بها متابع بالقول:" زي العسل يا جميل"، بينما أضاف آخر:" متوجة ملكة جمال".


من جهة أخرى، عبرت الفنانة اللبنانية عن أهمية الرفق بالحيوان، و ضرورة عدم إيذاء كائنات أليفة، لا تستطيع الدفاع عن نفسها سوى بالانطواء و البكاء.

حيث نشرت عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة قطة صغيرة، كُتب عليها: " سيدنا عمر رضي الله عنه... كان يوصي بأن يوضع للكلاب الضالة المأكل و المشرب... لكي لا يجوعوا ولا يعطشوا... ".

أضيف عليها: " أين أنت يا أمير المؤمنين... مما يحدث في بلاد المسلمين من قتل و تعذيب في حق أرواح خرساء... لا تستطيع الدفاع عن نفسها سوى بالدموع".

اقرأ أيضا: صور... هنا الزاهد مكرمة في مهرجان نجم العرب و فستانها حديث الجمهور

هذا و من جهة أخرى، حرصت الفنانة نورهان على التواصل مع متابعيها واستقبال أسئلتهم الموجهة لها، و صرحت رداً على سؤال حول الشخصية التي تتابعها بشكل دوري عبر منصة تطبيق سناب شات.

لتشير إلى أنها تتابع عدداً من المشاهير عبر المنصة الشهيرة، و لكن هيفاء ماجيك تجذبها لمتابعتها، بسبب خفة ظلها و عفويتها الكبيرة، مؤكدة على أنها من هواة الأشخاص العفويين.

اقرأ أيضا: ما لا تعرفه عن ماجدة الرومي... والدها عارض غناءها

النهضة نيوز