نورهان منصور بفستان الزفاف برفقة شقيقتها التوأم رانيا منصور

فن ومشاهير

بعد إطلالتها الجريئة في شهر العسل ... نورهان منصور تتصدر غوغل

23 آب 2020 11:43

خطفت الفنانة المصرية نورهان منصور أنظار المتابعين من خلال صور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM عقب يوم واحد من عقد قرانها على السيد عمرو كمال ، إذ ظهرت نورهان منصور في المنشور بإطلالة

خطفت الفنانة المصرية نورهان منصور أنظار المتابعين من خلال صور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM عقب يوم واحد من عقد قرانها على السيد عمرو كمال ، إذ ظهرت نورهان منصور في المنشور بإطلالة جذابة حيث بدت مرتدية روب أبيض من قماش الستان الناعم .

إطلالة الفنانة المصرية نورهان منصور :

 

نشرت النجمة المصرية الشابة صورتين جديدتين ، تألقت فيهما بإطلالة بسيطة وغير متكلفة لناحية مكياج الوجه وتسريحة الشعر ، حيث استعرضت من خلالهما اللباس الخاص بالعرائس الذي تلقته من إحدى العلامات التجارية كـ هدية بمناسبة زواجها ودخولها القفص الذهبي .

نورهان منصور إطلالة.PNG
 

وكانت نورهان احتفلت بحفل زفافها على السيد عمرو كمال قبل يومين من الآن ، وهو المدير العام للبرامج الفنية في إحدى شركات الإنتاج الفني الكبرى ، وذلك ضمن حفل عائلي بسيط .

صورة ميريهان حسين تهنئ الجمهور بـ عيد السيدة العذراء

 

يشار إلى أن آخر أعمال نورهان منصور مسلسل " نصيبي و قسمتك " حيث لعبت دور البطولة النسائية للحكاية الرابعة من العمل حيث وقفت أمام الفنان شريف سلامة وشقيقتها التوأم رانيا منصور ونخبة من نجوم الدراما في مصر .

إطلالة نورهان منصور.PNG
 

النهضة نيوز