ناعومي كامبل تشتري البدلات الواقية بكميات كبيرة من أمازون

فن ومشاهير

ناعومي كامبل توضح سبب شرائها البدلات الواقية بكميات كبيرة من أمازون

15 كانون الأول 2020 11:56

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة ناعومي كامبل البالغة من العمر 50 عاماً، أنها قد اصبحت الآن تشتري البدلات الواقية "بكميات كبيرة" من أمازون، وذلك بفضل نصيحة زميلتها، أسطورة الموضة ليندا إيفانجليستا.



ناعومي كامبل بالبدلة الوقائية

وقالت ناعومي كامبل في مقابلة مع صحيفة وال ستريت جورنال: "لقد أصبحت أشتري البدلات الواقية بكميات كبيرة من موقع أمازون، لذا استمروا في إرسالها إلي طوال الوقت. وأتذكر أنه كانت هناك لحظة واحدة فقط عندما لم يتم إرسالها إلي بحجة أنها نفذت من مخازنهم، وأصبت بالذعر الشديد حينها على الرغم من أنني لم أخطط للذهاب إلى أي مكان".

ناعومي كامبل

وتجدير الإشارة إلى أنه بينما كانت ناعومي كامبل دائماً ما كانت تشعر بالقلق بشأن النظافة وصحتها العامة، إلا أنها قد دفعت روتين التعقيم والنظافة الخاص بها إلى حالة التأهب القصوى في بداية تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

وأصبحت البدلة الواقية التي تستخدم للحماية من المواد الخطرة والملوثة، التي اشتهرت ناعومي كامبل بارتدائها في أحد المطارات في شهر مارس الماضي، من علامات الموضة البارزة لها في عام 2020، وحصلت مؤخرا على مكانها في بهو متحف الأزياء في المملكة المتحدة.

ناعومي كامبل 

وتتذكر كامبل رد فعلها عندما طلب المتحف الحصول على أحد بدلاتها الواقية قائلة: "لقد فوجئت من طلبهم، وكنت أقول في نفسي: حقاً! لماذا يؤيدون ذلك .. حسناً فليكن الأمر كذلك".

وتابعت ناعومي كامبل عارضة الأزياء الأسطورية قائلة: "كان الأمر مضحكا للغاية بالنسبة لي، لأنني عندما ارتديت هذه البدلات الواقية لأول مرة، كان هناك بعض الأشخاص الذين يقولون لي: يجب أن تعطي ذلك للمستشفى. لماذا تسرقينه؟. لقد كانوا يتصرفون كما لو كنت أسرق الإمدادات من المستشفى، لذلك بدأت في الرد، قائلة: لقد حصلت عليها من أمازون! حصلت عليه من أمازون!، اشتريته بشكل عادل وقانوني من على الإنترنت".

النهضة نيوز