تعليق النجوم حول خلاف حلا الترك ووالدتها

فن ومشاهير

نجوم ومشاهير يدخلون على خط الخلاف بين حلا الترك ووالدتها منى السابر

15 كانون الأول 2020 12:58

أثار الخلاف القائم بين السيدة منى السابر و ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، ضجة في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب كشف والدة الفنانة الشابة حلا الترك تفاصيل أزمتها مع الاخيرة، و التي وصلت إلى قاعة المحكمة وأفضت بصدور حكم قضائي بحقها.



أزمة حلا الترك و منى السابر

الأمر الذي استفز عدداً كبيراً من الرواد والمشاهير، الذين أعربوا عن دعمهم للسيدة منى السابر، من خلال إطلاق وسم يحمل اسمها، تحت عنوان كلنا منى السابر.

و ذلك رفضاً منهم، لما قامت به حلا الترك من رفع قضية خيانة للأمانة ضد والدتها، على خلفية استلاف الأخيرة منها مبلغاً قدره 200 ألف دينار بحريني، و عدم تمكنها من تسديده نظراً لظروفها المعاشية الصعبة.

قبل أن يخرج عدد من النجوم والمشاهير، عبر حساباتهم المختلفة على منصات الإنترنت، للحديث عن الأزمة الصادمة بين الابنة ووالدتها، و الذين أجمعوا على أن الأم لا تعوض، ولا تعامل بمثل هذه المعاملة حتى وإن أخطأت.

حيث غرد الإعلامي الشهير حمد قلم عبر حسابه، متوجهاً إلى الفنانة البحرينية بالقول: " إلى حلا الترك... من غير تحية... أمك جنتك ونارك... فلوس الدنيا فداها الواحد يخاف بالغلط يزعلهم..."، و أضاف: " وأنت رافعة قضية وحكموا عليها بالسجن؟... شلون تنامين بالليل؟... الله يهديك".

بينما أطلت الفنانة السعودية وعد في مقطع فيديو عبر سناب شات، وتداولته بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، أعربت فيه عن حزنها الشديد لما آلت إليه الأمور بين منى وحلا.

قبل أن توصي الأخيرة بوالدتها ، قائلة:" حلا هذه أمك... الأم أم حتى ولو أخطأت... لا تقولي جدتي ...والدي... والدتي... لا أقول هذا لأنني أم بل لأنك ستصبحين يوماً ما والدة... و ستعرفين قيمة الأم ومعنى الأمومة... أنا كأم تأثرت جداً...".



اقرأ أيضا: حلا الترك ترد على تصريحات والدتها والأخيرة تتوجه بالشكر إلى الدكتورة خلود

أما الفنانة اليمنية أروى، خالفت الآراء السابقة، و دافعت عن حلال معتبرة إياها طفلة، و مازالت صغيرة على اتخاذ قرار مقاضاة والدتها و إن عليها أوصياء، في إشارة منها إلى أن الدعوى القضائية المرفوعة ضد والدتها، لربما لا تكون برغبتها.

و ذلك قبل أن تعاتب منى السابر، باعتبارها والدة وما كان عليها كشف تفاصيل خلافها مع ابنتها، والذي بسببه أصبحت صفة العقوق، مرافقة لـ الفنانة البحرينية.


هذا و كانت الفنانة السعودية سارة الغامدي، أول المعلقين على أزمة حلا الترك ووالدتها منى السابر، إذ غردت قبل يومين، متوجهة إلى إدارة هيئة الترفيه، بطلب حول إيقاف النشاط الفني لـ حلا الترك ضمن أراضي المملكة العربية السعودية.

إذ غردت بالقول: " حلا الترك الطفلة التي كانت قبل سنوات... تغني للأطفال و تراها الأسر الخليجية والسعودية... مثل أعلى لأبنائهم... تصل إلى عمر 19 عاماً... و تعق والدتها...".

و تابعت:" ترفع عليها قضية... تريد سجنها بدعم من جدتها لأبيها... أتمنى أن لا نرى وجهها في أي مهرجان أو حفلات في السعودية... ".



و أضافت: " غداً أبنائكم المتأثرين بها... يلقونكم بالمحاكم... يرفعون قضايا عليكم... و يتمردون عليكم... مثل هذه الشخصيات تؤثر في المجتمع... خاصة أنها كانت تغني للأطفال و جيلها متأثر فيها... مني لـ هيئة الترفيه منعها من أي نشاط فني في بلدنا".



النهضة نيوز