حلا الترك ترد على والدتها منى السابر

فن ومشاهير

حلا الترك ترد على تصريحات والدتها والأخيرة تتوجه بالشكر إلى الدكتورة خلود

14 كانون الأول 2020 13:39

بعد تكشف حقائق حول علاقتها بوالدتها السيدة منى السابر، والجدل الذي أثير حول الأمر، خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك على الجمهور، بـ منشور جديد عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أكدت فيه حلا الترك على ضرورة حفاظ الإنسان على رباطة جأشه، في خضم انهيار عالمه الخاص.



حلا الترك

إذ أشارت النجمة البحرينية الشابة، عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، إلى أنه يجب على الإنسان الحفاظ على قوته والصمود، حتى وإن شعر بأن كل شيء حوله ينهار.

و اختارت حلا أن تنشر المقولة عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها، تجنباً منها على ما يبدو لأي تعليقات سلبية مسيئة، من الممكن أن ترفق به، على خلفية مقاضاتها لوالدتها و تجنبها الحديث معها واللقاء بها.


لا سيما و أنها شاركت المنشور، بعد يوم واحد من خروج والدتها على العلن من خلال شريط فيديو قصير، بدت فيه وهي تبكي بالدموع مما تعانيه في ظل عدم قدرتها على تسديد مبلغ 200 ألف ريال بحريني لابنتها، وسط تهديد بدخولها إلى السجن، عقب صدور حكم قضائي ضدها في قضية خيانة الأمانة المرفوعة من قبل حلا.


و في السياق نفسه، وجهت السيدة منى السابر، رسالة شكر مقتضبة لجميع المتعاطفين معها، من نشطاء ومشاهير، مبينة أنها وعلى الرغم من عدم استطاعتها الكلام، بسبب بكائها المتواصل، إلا أنها مسرورة برؤية كم الرسائل الواردة لها.


قبل أن توجه كلمة شكر خاصة للمدونة الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود دون أن توضح ما بدر من الأخيرة اتجاهها، مكتفية بالإشارة إلى المدونة الشهيرة بالقول: " السباقة لفعل الخير دائماً".

اقرأ أيضا: سارة الغامدي تهاجم حلا الترك و تطالب بمنع نشاطها الفني داخل السعودية

هذا وكانت والدة حلا الترك، قد كشفت عن سبب تسجيل وإرسال المقطع الصوتي المسرب لها على منصات التواصل الاجتماعي، إذ قالت في شريط فيديو أنها سجلته عقب صدور الحكم بسجنها، حيث أنها كانت تمر في لحظة ضعف.

قبل أن تبكي متوجهة إلى جدة أبنائها لأبيهم، عن سبب محاربتها لها و محاولة التشهير بها، وذلك قبل أن تناشد الفنانة الإماراتية أحلام للتدخل وحل الخلاف القائم بينها وبين ابنتها حلا، التي تطالبها بدفع مبلغ قدره 200 ألف ريال بحريني، كانت قد اقترضتهم منها، حيث قالت: " أرجوكِ يا أم فاهد تدخلي".



النهضة نيوز