أخبار

اول تعليق من قيس سعيد بعد فوزه الساحق في انتخابات الرئاسة التونسية

13 تشرين الأول 2019 22:47

علق قيس سعيد مرشح الرئاسية التونسية على أنباء تصدره استطلاعات الرأي التي أشارت إلى حصوله على نحو 77% من الأصوات في جولة لإعادة. وكتب قيس سعيد على تويتر فور تصدره في استطلاعات الرأي امام منافسه نبيل

علق قيس سعيد مرشح الرئاسية التونسية على أنباء تصدره استطلاعات الرأي التي أشارت إلى حصوله على نحو 77% من الأصوات في جولة لإعادة.

وكتب قيس سعيد على تويتر فور تصدره في استطلاعات الرأي امام منافسه نبيل القروي "ربنا لك الحمد لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك. شكرا من أعماق الأعماق لمن دعمنا ومنحنا الثقة، ثقتكم لن تذهب سدى. رب يسر وأعن".

واعلن التلفزيون التونسي أن المرشح قيس سعيد فاز فوزا كاسحا بنسبة 76.9% في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، ضد منافسه قطب الإعلام نبيل القروي.

يشار إلى ان هيئة الانتخابات التونسية اعلنت الاحد الماضي ان النسبة العامة للمشاركة في عملية الاقتراع خلال الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بلغت 57.8 بالمائة.

يشار إلى ان الانتخابات الرئاسية التونسية كانت من المقرر أن تجري في نوفمبر/ تشرين الثاني لكن وفاة الرئيس باجي قائد السبسي في يوليو/ تموز عن 92 عاما أدت لتبكير موعد الاقتراع.